أخفت عليه زيجتها الأولى ... روايات عن أزمة حسن شاكوش وعروسه

بغداد- العراق اليوم:

لا تزال أزمة مطرب المهرجانات الشعبي حسن شاكوش، وعروسه ريم طارق، تتصدّر المشهد والساحة الفنية في مصر، بعد أن كشفت الأخيرة عن تحرير محضر ضد الأول، تتهمه فيه بطردها من منزل الزوجية، والاستيلاء على مصوغاتها الذهبية.

وحول هذه الواقعة، نُشرت روايات عِدة من قِبل مقربين من الطرفين، وتداولتها وسائل الإعلام في مصر، بصورة مكثفة بالرغم من أنّ شاكوش، أكد عبر منشور له بموقع "إنستغرام" أن

القصص المنشورة تكون دائماً ناقصة، وأنه لا تزال زوجته لذا فلم يكشف عن التفاصيل.

من بين الروايات المُنتشرة، أن سبب الخلاف بين مطرب المهرجانات وعروسه، يرجع لاكتشافه أنه تزوجت من قبل دون أن تخبره، فاشتعل الخلاف بينهما وقام بطردها من منزل الزوجية، لكن روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، أبدوا دهشتهم من هذه الرواية، متسائلين عن كيفية إتمام عقد الزواج، بدون إخبار شاكوش، بأنها كانت متزوجة من قبل.

وفي هذا السياق، كان شاكوش، قد أوضح خلال تصريحات تلفزيونية له عقب زواجهما بأيام، أنّ العروس، تسكن في المنطقة التي يقيم بها، وتمت خطبتها لأحد الأشخاص، وعقب فسخها تقدّم هو لخطبتها، ولم يلمّح إلى زيجتها السابقة.

والد ريم، كشف خلال تصريحات صحافيّة له، عن أن الروايات المنتشرة حول عدم علمه بزيجتها الأولى غير صحيحة، واتهمه بأنّ علاقته النسائية هي سبب الخلافات، ولم يكتف بهذا التصريح بل أوضح أنه سيتقدم ببلاغ لمباحث الإنترنت، يتهم فيها شاكوش، بتهديده بشكل مباشر وصريح.

 لاقت أزمة حسن شاكوش، وعروسه اهتماماً واسعاً ورواجاً عبر السوشيل ميديا، بخاصةً أن الأخيرة سجدت لله شكراً، في قاعة حفل الزفاف، كيّ تعبر عن فرحتها بالزواج من الأول، وتعرضت حينها للسخرية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين انتظارهم إعلانهما خبر الطلاق.وعلقت على الواقعة عدد من الإعلاميات أبرزهنّ رضوى الشربيني، التي كانت قد هاجمت فعلها وسجودها في قاعة الحفل، وقالت عبر "فايسبوك" إن على المرأة عدم الحكم على الرجل إلا بعد مرور سنوات بينهما وأن تحكم عليه من خلال المواقف والعشرة ولا تتسرع في إعلان حكمها على اي رجل.

أمّا الإعلامية بسمة وهبة، صاحبة أول ظهور لهما بعد زواجهما في برنامجها الرمضاني "العرّافة" فعلقت عبر "إنستغرام" قائلةً: "حسن طيب وريم طيبة نتمنى لكل زوجين دوام الحال بالمودة وعدم إفشاء أسرار البيوت".

فيما هاجمت الإعلامية ريهام سعيد، حسن شاكوش، وكتبت عبر "إنستغرام": "4 ملايين جنيه تصنع حفل زفاف فاخراً لكن لا تصنع قيماً وأصولاً وأخلاقاً"، وهو التعليق الذي فسرّه الجمهور بأنه شماتة منها في شاكوش، على ضوء الخلاف الشهير بينهما.

شاكوش، كان قد احتفل بزفافه في العاشر من شهر آذار (مارس) الماضي، على فتاة من خارج الوسط الفني تُدعى ريم طارق، وحضر الحفل عدد كبير من الإعلاميين والفنانين ومطربي الفن الشعبي.

وظهر العروسان، لأول مرة بعد أيام من زواجهما، في أولى حلقات برنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، في شهر رمضان، حيث كشف كل منهما عن كواليس قصة حبهما، من بينهما أنهما يسكنان بالمنطقة نفسها، ونشأت بينهما علاقة غرامية كُللت بالزواج.لكن المفاجأة التي أثارت جدل رواد السوشيل ميديا، هي أن شيخ العرافين، الشخصية الوهمية بالبرنامج، قد كشف زواج شاكوش، في السر من سيدة أخرى، وهو الأمر الذي أصاب العروس بصدمة، وترددت حينهما روايات بأنهما كان سينفصلان بسبب هذا بخاصةً أن علامات التوتر قد ظهرت على المطرب الشعبي.

علق هنا