خطوة مفاجئة... تغيير نهاية مسلسل "بابا المجال" لـ مصطفى شعبان

بغداد- العراق اليوم:

بعد احتفال صنّاع مسلسل "بابا المجال" للنجم مصطفى شعبان، بانتهاء تصويره، والذي قد يُعرض خلال الموسم الرمضاني، فوجئ متابعوه بأنه قد تم تغيير المشهد الأخير وإعادة تصويره من جديد.

هذا الأمر كشف عنه الفنان الشاب سليم الترك، أحد المشاركين في العمل، حيث شارك مُتابعيه عبر "إنستغرام"، بصورة من الاسكريبت موضحاً: "تعديل مشهد النهاية بابا المجال".

ولم يكشف مؤلف العمل ومخرجه أحمد خالد موسى عن سر هذه الخطوة، وهل تعود لتوقعات روّاد السوشيل ميديا نهاية العمل ومناقشتها في ما بينهم، أم أنّ الأمر يعود لمسألة تقنيّة.

وكان بطل العمل الفنان مصطفى شعبان قد نجح في حصد إشادات روّاد السوشيل ميديا، بعد عرض الحلقة الخامسة والعشرين، حيث شهدت وفاة والدته الفنانة سوسن بدر.

لحظات تفصيلية مؤثرة جسدّها مصطفى شعبان، فور لقائه بجثمان والدته، حيث تذكر حديثها والمواقف التي دارت بينهما في الفترة الأخيرة، ثم يدخل في حالة انهيار منادياً عليها بصوت عالٍ.

مسلسل "بابا المجال" بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبة حسن، فرح يوسف، سهر الصايغ، من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي.

تدور حوادث المسلسل حول شاب يتاجر في قطع غيار السيارات ويبدأ حياته من الصفر حتى يصبح تاجراً كبيراً، ليُطلَق عليه بابا المجال، نظراً لمهارته وتفوّقه في مجال عمله.

علق هنا