كان ينام على مسامير ... أحمد السقا يكشف عن كواليس مسلسل "حرب"

بغداد- العراق اليوم:

كشف الفنان أحمد السقا، عن العديد من الأسرار من داخل كواليس تصوير مسلسله "حرب"، خلال حواره مع برنامج "الراديو بيضحك"، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى.

السقا، كشف عن أنّه كان ينام على سرير مكوّن من مسامير خلال أحداث المسلسل، وأوضح تفاصيل ذلك قائلاً: "كانت مسامير مبرودة لها طريقة معينة للجلوس وهناك من يحملني حتى أنام على ظهري ولا أستطع الوقوف بمفردي حتى لا أضغط على نفسي".

وتابع: "كنت مرعوباً من عرض المسلسل في الثلث الأخير من رمضان ودعيت الله ألا يخذلني وبفضل الله وأحمد نادر جلال استطعنا أن نخرج بالمسلسل بالشكل الذي يليق، وأنا أطلقت عليه لقب حفيد العظماء لأنه لا ينام حيث ينتهي التصوير ويسهر على المونتاج وتصحيح الألوان".

يُشار إلى أنّ "حرب" يشارك في بطولته العديد من الفنانين، أبرزهم أحمد السقا، محمد فراج، سارة الشامي، أحمد سعيد عبد الغني، إنجي المقدم، إيناس كامل، إبراهيم كمال، عماد الطيب، أحمد أبو زيد، مصطفى منصور، ومحمد يوسف.

ويجسد السقا، خلال العمل شخصية إرهابي من أصل بدوي يعيش في القاهرة، يتوفى ابن شقيقته ثم بعد ذلك يتزوج من سارة الشامي وينضم لإحدى الجماعات الإرهابية ويبدأ في تنفيذ العديد من الأعمال الإرهابية من أجل زعزعة أمن واستقرار الوطن.

أمّا محمد فراج، فيجسد شخصية ضابط أمن وطني، يقف أمام مخططات الجماعات الإرهابية، ويكشف العمل بشكل رئيسي عن العديد من تلك المخططات وكيف تمّ إحباطها.

علق هنا