شيرين عبدالوهاب تعود لإثارة الجدل بإعلان رمضاني

بغداد- العراق اليوم:

فاجأت شيرين عبد الوهاب، جمهورها بعودتها بعد غياب، حيث قدمت أغنية بعنوان "أنت البيت" ترويجاً لإحدى شركات صناعة الحديد الشهيرة في مصر.

وروّج مدير أعمالها إيهاب صلاح، لعودتها، وغرّد عبر "تويتر": "أغنية أنت البيت، كل عام وأنتم بخير، جمهور ‎شيرين العظيم... سألني كثيرون على الخاص بخصوص حسابات شيرين على السوشيال ميديا... صفحات شيرين كلها ليست معها ولا معي من أول العام... وخلال اليومين المقبلين سيتم إصدار بيان لتوضيح الأسباب وراء هذا... ولو كان الأمر بيدي لطرحت أعمالها وأخبارها كافّة من خلال هذه الحسابات".

وتردّدت خلال الفترة الماضية، أنباء عِدة تفيد بانفصال شيرين عن زوجها حسام حبيب، لكن الأخير نفى تلك الأنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال "ما تم تداوله حول علاقتي بشيرين، كذب وإشاعات فاطمئنوا... أنا وشيرين بخير للغاية، وأحب أن أنتهز فرصة هذا الحديث، وأقول لجمهوري وجمهور شيرين، كل عام وأنتم بخير بمناسبة شهر رمضان الكريم".

حبيب، كشف عن تفاصيل تحضيراته الفنية، قائلاً: "أنا وشيرين مشغولان هذه الفترة للتحضير لعدد من المشاريع الغنائية، وسيتم طرحها عقب انتهاء شهر رمضان الكريم، وأعلم أن جمهورنا، اشتاق لسماع أعمال جديدة سواء لشيرين أو لي".

وبعدها حسمت شيرين، هذا الجدل أيضاً، وأصدرت بياناً إعلامياً تؤكد من خلاله عدم صحة ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي في شأنها، وأوضحت أنها متفرغة لإعداد أغانٍ جديدة بعد انتهائها من ألبومها الجديد ومطالبة شركة "روتانا" لها بسرعة تسليمه.

علق هنا