قنبلة غير منفجرة في موقع تصوير فيلم كامرون دياز الجديد

بغداد- العراق اليوم:

شهد تصوير فيلم "Back In Action" المرتقب فوضى عارمة جديدة بعدما أفادت الصحف الفنية أنّه تم إلغاء التصوير موقتاً الشهر الماضي بسبب العثور على قنبلة غير منفجرة من الحرب العالمية الثانية.

وبحسب تقرير صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تم العثور على هذه القنبلة في الماء في موقع التصوير في رويال دوكس في شرق لندن حيث كان من المقرر أن يتم تصوير مشهدين من الفيلم، أحدهما لانفجار كبير. وقد تسبب هذا التوقف المفاجئ في خسارة مئات الآلاف من الجنيهات الاسترلينية

وأشار أحد المصادر في حديث مع صحيفة "ذا صن" البريطانية أنّه تم العثور على هذه القنبلة أثناء قيامهم ببناء موقع التصوير، مضيفاً: "كانت السلامة هي الأولوية الرئيسية، لذلك بعد التحدث مع الشرطة والسلطات المعنية، تم إلغاء التصوير برمته"، كاشفاً أنّه في نهاية المطاف تم تصوير المشهد في Longcross Studios في ساري من طريق استخدام شاشة خضراء.

والجدير ذكره هو أنّه كان من المفترض لهذا الفيلم أن يكون عودة كامرون دياز إلى الشاشة بعد إعلان اعتزالها التمثيل عام 2018 وغياب دام 9 أعوام.

لكن عودة دياز إلى الشاشة ترافقت مع فوضى عارمة تسبب بها الممثل جيمي فوكس في موقع التصوير، إذ تقول المصادر إنّ النجم مرّ بنوبة في موقع التصوير ترافقت مع وقوع عدد من المشاكل منها طرد فوكس 4 موظفين بما فيهم سائقه الخاص ومنتج تنفيذي ومخرجون.

علق هنا