محمد فؤاد يكشف عن فبركة "رامز نيفير إند"... لماذا بكت بسمة وهبة؟

بغداد- العراق اليوم:

يحل الفنان محمد فؤاد، خلال الساعات المقبلة، ضيفاً على برنامج "العرافة" من تقديم الإعلامية بسمة وهبة، حيث كشف خلال اللقاء العديد من الأسرار من بينها معرفته بمقلب رامز جلال، قبل تصوير الحلقة.

وظهر ذلك خلال البرومو الرسمي للحلقة، الذي نشرته الصفحة الرسمية لبرنامج "العرافة"، خلال موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، تحت عنوان: "حلقة نارية واستثنائية في ضيافة بسمة وهبة في العرافة".

وقال فؤاد، خلال البرومو: "لم يحدث أي تجاوزات في برنامج رامز جلال، وكنت على علم قبل أن أذهب للبرنامج أنني ذاهب له ولو طلبني مرة أخرى فلن أتردد في الذهاب له".

وكشف عن تصريحاته بشأن نجاح عمر كمال أكثر منه، قائلاً: "هل أنا مجنون؟ هل أنا من تسببت في ظهور عمر كمال ونجاحه كي أقارن بيني وبينه".

ورداً على سؤال بسمة وهبة، حول غيرته من الفنان محمد هنيدي، قال: "لم يُخلق حتى الآن الشخص الذي أغار منه، ما الذي يمتلكه وأنا لا كي يكون أفضل مني؟ أنا من كتبت له في الفيلم الذي جمعنا كيف نضحك الجمهور فكيف لي أن أغار منه".

فؤاد، تسبب في بكاء بسمة وهبة، خلال الحلقة حيث لم يسبق لها هذا الموقف في برامجها من قبل، حيث كانت ستغادر الاستوديو ولم تستكمل التصوير، وتبيّن أن ذلك بسبب غنائه أغنية تأثرت بها.

علق هنا