محمد رمضان يستعين بأغنية "الكبير أوي" احتفالاً بتفوقه على أحمد مكي

بغداد- العراق اليوم:

احتفل الفنان محمد رمضان، بنجاح مسلسله "جعفر العمدة"، الذي يُعرض حالياً ضمن سباق الموسم الدرامي، لشهر رمضان الحالي، حيث تصدّر قائمة الأعمال الأكثر مشاهدةً عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

طريقة احتفال محمد رمضان، استفزت عدداً من ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي، إذ كانت على حساب النجم أحمد مكي، الذي يخوض السباق بمسلسله الشهير "الكبير أوي"، حيث جاء في المرتبة الثانية بعد "جعفر العمدة".

رمضان، شارك مُتابعيه عبر "فايسبوك"، بمقطع فيديو من الأغنية الدعائية لمسلسل "الكبير أوي"، والتي تحمل عنوان "ولعانة"، وعلّق عليها بالقول: "العمدة حضر شعللها".

وتبيّن من خلال التعليقات على المنشور، أن رمضان، أثار غضب عدد من محبي مكي، وطالبوه بعدم الشماتة أو الاحتفال بنجاح أعماله على حساب الآخرين.

"جعفر العمدة" من بطولة محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، أحمد فهيم، منة فضالي، طارق النهري، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، حول شخصية جعفر العمدة، الذي يتزوج بـ 3 سيدات، ويبحث عن ابنه المفقود منذ أكثر من 19 عاماً، ويلتقي بـ"عايدة" التي تجسدها الفنانة زينة، ويطلب منها الزواج مقابل دفع 40 مليون جنيه لمساعدة والدها في الخروج من السجن.

علق هنا