بعد الكشف عن أولاد بالسر... سعد الصغير ينسحب من "العرافة"

بغداد- العراق اليوم:

انسحب المطرب الشعبي سعد الصغير، من استوديو برنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، هذا الموسم الرمضاني، بعد سؤال محرج من شيخ العرافين له بشأن سر إخفائه أطفاله الثلاثة.

وسأله "شيخ العرافين" الشخصية الوهمية بالبرنامج،: "هل اشتريت لبس العيد لأبنائك؟"، ليرد: "أبنائي ليسوا صغاراً ويشترون لأنفسهم"، ليعقب شيخ العرافين: "لا أقصد أبناءك الكبار، لكن أولادك الثلاثة الصغار يا سعد؟ الـ3 أولاد يا سعد؟".

ورفض الصغير، الكشف عن حقيقة أبنائه الثلاثة الذين يخفيهم عن الجميع، مقرراً الانسحاب من البرنامج قائلاً: "أقسم بالله إذا عُرف هذا الموضوع لا أريد البرنامج أو أي شيء"، وعلّقت بسمة وهبة: "إذا كانت المعلومة حقيقية إذاً لا شأن لي ولن أطالبه بالاستمرار في الحلقة وسأذيع ما حدث كافّة".

وأدلى المطرب الشعبي سعد الصغير، خلال استضافته بالبرنامج، في الجزء الأول من اللقاء، بتصريحات جريئة، من بينها أنه لفّق تهمة سرقة أموال وجواز السفر الخاص به، لوالدة زوجته الحالية الراقصة برلنتي عامر، حيث اتهمها خلال المشاجرة الأخيرة بأنها استولت على مبلغ سبعين ألف جنيه، وحرر محضر سرقة ضدها بهذا المبلغ.

واعترف خلال الحلقة بأنها لم تسرقه، وأن محاميه الخاص، هو صاحب هذه الفكرة، حيث اتهمته بالتعدي عليها هي وابنتها بالضرب، فحرر هذا المحضر ضدها، كيّ يجبرها على التنازل عن الذي حررته.

بسمة وهبة، أبدت دهشتها من تصريح الصغير، وحذرته بأنه يعرض نفسه بذلك للمساءلة القانونية، لكنّه أكد لها أنه لا يخشى شيئاً، واعترف بالحقيقة، كمّا أنه تقدَّم باعتذار رسمي، لوالدة برلنتي عامر، خلال فيديو نشره عبر حساباته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي.

علق هنا