تفاصيل جديدة عن سبب وفاة هيثم أحمد زكي

بغداد- العراق اليوم:

تحدَّث الممثل المصري محمد لطفي، عن علاقته بالفنان الراحل هيثم أحمد زكي، حيث أكد أنه لم يقصر في حقه، وكان يحرص على زيارته بصورة مستمرة بعد رحيل والده الفنان الكبير أحمد زكي.

وأوضح لطفي، خلال حواره ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، أن هيثم أحمد زكي كان يتمرن كثيراً في الفترة الأخيرة، كمّا أن حصوله على الكثير من المنشطات خلال التدريبات الرياضية كان سبباً في التأثير على حياته.

وعلّق لطفي، خلال اللقاء قائلاً: "لم أقصر في حق هيثم لكنّه كان ينشغل وهو صغير وكنت أزوره وقت التصوير، وإذا غضب من أي شخص على الفور كان يهاتفني، لكن الفترة الأخيرة في حياته كانت مختلفة لذا لم نتواصل بصورة مستمرة".

وتطرق لطفي، خلال اللقاء للحديث عن تفاصيل من حياته الخاصة حيث قال: "ليس حقيقياً أنني أمنع زوجتي من وضع مكياج ولكن في الحدود المعقولة، وهذا مبني على رؤية سلمية، والمكياج يخفي الجمال الحقيقي ونضارة الوجه الذي صنعه الله".

ويشارك الفنان لطفي، هذا الموسم الرمضاني في مسلسل "عملة نادرة"، من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة العدل غروب للمنتج جمال العدل، ومن بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، علي الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وئام مجدي، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

علق هنا