في هذه الحالة فقط... غادة عبدالرازق: "لا أصوم رمضان"

بغداد- العراق اليوم:

أثارت الفنانة غادة عبد الرازق، حالة من الجدل، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ما أكّدت أنّها لا تصوم خلال شهر رمضان، إذا كانت منشغلة في التصوير بأعمالها الفنيّة.

الفنانة المصرية، قالت، خلال تصريحات تلفزيونية: "حتى أكون صريحة، عندما أكون منشغلة في التصوير لا أصوم لأنني لا أقدر، خاصةً أنني أتناول أدوية ومناعتي ضعيفة ويمكن أن أواصل العمل أكثر من 12 ساعة، لكن إذا لم يكن لدي تصوير حينها أصوم".

وأشارت إلى أنّها لا تشاهد أي عمل درامي، في رمضان، لانشغالها في تصوير أعمالها.

يُشار إلى أنّ عبدالرازق، تخوض الموسم الرمضاني هذا العام من خلال مسلسل "تلت التلاتة"، المقرر أن يُعرض في النصف الثاني، حيث تظهر بـ3 شخصيات، هي صاحبة شركة عقارات والثانية مصممة أزياء، والثالثة كاتبة روائية.

والعمل من تأليف هبة الحسينى، وإخراج حسن صالح، ويشارك في بطولته كل من: أحمد مجدى، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وبرلتني فؤاد وعدد آخر من الفنانين، ومن المقرر عرضه على قناة النهار.

وفي السينما تنتظر عرض أحدث أعمالها فيلم بعنوان "جوازة بالعافية" الذي انتهت من تصويره أخيراّ، وتشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين منهم أحمد آدم، بيومي فؤاد، ثراء جبيل، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شريف إسماعيل.

علق هنا