سقطات رامز جلال في "نيفر إند"... تكهنات وتساؤلات

بغداد- العراق اليوم:

يشهد الموسم الرمضاني الذي انطلق قبل أيام منافسة شرسة بين عدد من المسلسلات والبرامج التي حظيت فئة منها باهتمام الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وبين هذه البرامج "رامز نيفر إند" للنجم رامز جلال والذي تعرض لهجوم وانتقادات من الجمهور، على الرغم من تصدره الترند وتحقيقه نسب مشاهدة ضخمة، إلا أنّ الحلقات الأولى منه تضمنت عدداً من الملاحظات والسقطات التي أثارت شكوك كثيرين حول مصداقيته واتهامات بالفبركة.

صوت رامز جلال

من أبرز الملاحظات التي أثارت الشكوك حول عدم مصداقية البرنامج، صوت رامز جلال، حيث يقوم الأخير بارتداء ملابس غريبة لمقابلة ضحية المقلب، ويضطر للتنكر في شخصية أخرى أمامه.

ولكن الشيء الغريب الذي لاحظه الجمهور، هو عدم تغيير رامز صوته الحقيقي، بل يتحدث به بشكل طبيعي مع الضيف، ومن المعروف أن صوته مميز جداً ومن السهل اكتشافه.

القناع

أيضًا انتقد البعض طريقة تنكر رامز، مؤكدين أنّ ملامحه واضحة، كما أن القناع الذي كان يرتديه في حلقات برنامجه الأولى، يبدو وكأنه غير طبيعي ومزيف، وتساءلوا: "كيف لم يتعرف عليه محمد رمضان وأحمد السقا وياسمين عز من الوهلة الأولى؟".

نظارة محمد رمضان 

وحلّ الفنان محمد رمضان، ضيفاً على البرنامج، وأثناء المقلب تحركت الكابينة التي كان متواجداً فيها مع رامز، بحركة سريعة، وبالرغم من ذلك لم تسقط النظارة السوداء التي كان يرتديها رمضان، سوى مرة واحدة، وهذا الأمر غير منطقي - حسبما أكدت جماهير تتابع الحلقات- الأمر الذي أثار تكهنات بأن هذه الحلقات قد تم تصويرها بناء على اتفاقات مسبقة مع الضيوف الذين يحرصون كل حلقة على تأكيد عكس ذلك تماماً.

علق هنا