جينا أورتيغا محط انتقاد بسبب تصريحاتها الأخيرة

بغداد- العراق اليوم:

تعرّضت الممثلة جينا أورتيغا (20 عاماً) نجمة مسلسل "Wednesday" لهجوم قاسٍ من قبل المنتج والمخرج السينمائي ستيفن ديكنايت بسبب تصريحاتها خلال مقابلتها مع دامس شيبارد في بودكاست "Armchair Expert".

واتهم ديكنايت النجمة بأنها متعجرفة وتصرفاتها "سامة" جداً إن كان بسبب ما قالته في البودكاست أو بسبب الطريقة التي تصرفت فيها على موقع تصوير المسلسل.

وكانت أورتيغا قد صارحت المستمعين واعترفت بأنها لم تتصرف بطريقة احترافية أثناء التصوير حتى أنّها قامت بتغيير بعض الأمور في دورها وفي السيناريو لأنها لم تظن أنها منطقية أو أنّ الكتاب نجحوا في تصوير شخصيتها بالطريقة المناسبة.

وغرّد ستيفن: "إنّها يافعة. لذا قد لا تفهم حقيقة الأمور (رغم أنه يجدر بها ذلك). ويجب أن تسأل نفسها عن شعورها لو أجرى القائمون على المسلسل مقابلة وتحدثوا عن كم هي صعبة المراس وعن رفضها في تأدية المادة التي أعطيت لها".

وتابع: "أحب عملها لكن الحياة أقصر من أن أتعامل مع هكذا أشخاص في هذا المجال"، مشيراً إلى أنّ ما فعلته أورتيغا لا يمت للاحرافية بصلة، مضيفاً أنه في رأيه يجب على الممثلين أن يشاركوا الكتاب بمخاوفهم وراء الكواليس بدلاً من انتقادهم علناً عبر بودكاست.

علق هنا