دينا حايك تنتصر على السرطان

بغداد- العراق اليوم:

أعلنت الفنانة اللبنانية دينا حايك انتصارها على المرض الخبيث، عقب مرورها برحلة علاج طويلة بالأشعة والأدوية الكيميائية في مواجهة سرطان الثدي من الدرجة الثالثة.

وقالت في برنامج "حديث البلد" من تقديم الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة على شاشة الـ mtv: "اتعلمت خلال هالفترة أن الصحة أهم شي بالحياة، لأن من غيرها الحياة بتوقف تماماً، وكلنا بنقول الصحة أهم شي، ولكن هل هو مجرد كلام ولا حاسّين فيّ فعلاً؟!".

وأضافت: "تعلّمت الصبر لأن الفترة كانت محتاجة صبر وكتير طاقة إيجابية وأوقات بتكوني تعبانة لأن هيدا جسمك، وعلى أد ما حاولت كون إيجابية أوقات كتير جسمي خاني أكيد، والشغلة الصح اللي انقالت إنه الزعل بيتعب هالشي حقيقي جداً".

وكانت حايك كشفت إصابتها قبل 6 أشهر عقب نصف عام من مرضها، وعلاجها في أحد مستشفيات بيروت.

وتعرضت حايك سابقاً لأزمة صحية حادة أوقفتها عن الغناء مدة 18 شهراً، حين أُصيبت بجرثومة في أنفها أخضعتها لأكثر من عملية جراحية في فرنسا وألمانيا في عام 2010.

وقالت في تصريحات إعلامية إن جرثومة الأنف ناتجة من خطأ طبي، وكان الوضع خطيراً بسبب قربها من المخ، مشيرةً إلى أنها كادت أن تموت، لولا أنها سافرت للعلاج في الخارج.

يُذكر أن اسم دينا حايك (40 عاماً) الحقيقي هو كوليت بوجرجس. وبدأت مسيرتها الفنية في عام 1999. وطرحت مجموعتها الغنائية الأولى في عام 2003 بعنوان "سحر الغرام"، ومن أبرز أغانيها: "ليه هنضيع" و"ما تعيشا كتير" و"تعا لقلبي".

ولحايك تجربة واحدة في مجال التمثيل من خلال مسلسل "راديو ستار" في عام 2005.

علق هنا