محسن المندلاوي من ديالى: الجرائم لن تمر دون حساب

بغداد- العراق اليوم:

اجرى محسن المندلاوي النائب الأول لرئيس مجلس النواب،  زيارة ميدانية إلى قضاء المقدادية في محافظة ديالى، ومضيف الشيخ مصطاف التميمي، يرافقه عدد من السادة أعضاء مجلس النواب، لتقديم التعازي للشهداء الذي ذهبوا ضحية الحادث الإرهابي الغادر الجبان في القضاء واكد ان الجرائم الإرهابية لن تمر دون حساب.

واوضح بيان  ان "المندلاوي ذكر بأن ما حصل من عمليات إجرامية لن تمر دون حساب، مؤكداً أن مجلس النواب عبر لجنة الأمن والدفاع سيتخذ جملة قرارات وإجراءات حازمة بعد استضافة الوزراء والقيادات الأمنية المعنية، مشدداً على أهمية اعتقال كل المتورطين بارتكاب هذه الجرائم النكراء". 

واضاف البيان "تفقد النائب الأول عدداً من مناطق ديالى، حيث التقى وجهاء المحافظة واستمع الى تفاصيل الحوادث الامنية المؤسفة، مشيراً بأن القانون لا بد أن يسود في جميع مناطق المحافظة، وسيتم الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار المواطنين".

وتابع "استمع المندلاوي من القيادات الأمنية إلى مُجمل الخطط الموضوعة في كل المناطق، وآلية انتشار القطعات العسكرية الجديدة لبسط الأمن، داعياً شيوخ ووجهاء ديالى إلى مساندة القوات الأمنية في حملتها الرامية لتثبيت الأمن والاستقرار والقضاء على خلايا الإرهاب وعصابات الجريمة المنظمة".

علق هنا