(عيب تضحكون على العالم) .. رسالة الى علي شداد ومن يقف خلفه بعد محاولتهم الاستحواذ على مقر شركة نفط البصرة

بغداد- العراق اليوم:

استهجن موظفون  ومنتسبون في شركة نفط البصرة، الأساليب الملتوية و الاحتيالية للنائب عن تيار الحكمة علي شداد، و محاولته الاستيلاء على مقر الشركة مستخدماً ذرائع و حجج واهية و مضحكة، بدأت من ذريعة الزخم المروري و انتهاءً بنكتة الزلزال الذي قد يتعرض له مقر الشركة مستقبلاً !!

وخرج الموظفون الغاضبون بتظاهرة حاشدة، و شجبوا هذه الأساليب الرخيصة لنهب موارد الدولة، و قد وصل الأمر درجة من الاستهتار، حد مطالبة مثل هذا النائب الذي يقف خلفه عمار الحكيم باخلاء اعرق و اهم شركة نفطية في العراق، و الإستيلاء عليها.

وقال الموظفون " متى يشبع عمار الحكيم  وزبانيته من نهب وسرقة أموال الدولة، لا سيما أنهم مارسوا هذه الأفعال طوال عقدين من الزمن، فلماذا لا يستحي الحكيم و من معه من هذه الأفعال الشنيعة؟".

و أكد الموظفون ان " كتب هذا النائب المتتالية تدعو للسخرية، فمرةً يطالب باخلاء مقر الشركة بدعوى تعرضها لحريق قبل عامين، ومرة بسبب تسببها بالزخم المروري في البصرة، و أخيراً نكتة وقوع مقر الشركة على الخط الزلزالي ، و لا نعرف كيف عرف ذلك، وهل قرأ عمار الحكيم الغيب، ام ضرب له بالمندل مثلاً ".

و استغرب الموظفون" من هذه الاستماتة لنهب مورد مهم جداً و حساس، و ضمه لامبراطورية عمار الحكيم ، فمتى يشبع هذا الرجل وهو الذي يجوب بلدان الخليج كالكويت و السعودية بحثاً عن العطايا والهدايا والدعم، مرة بدعوى الفقراء ومرة بدعوى التقارب مع تلك الدول ، و مرات بذرائع مضحكة ".

و اشار الموظفون إلى أنهم لن يسكتوا ابدا على عملية الإستيلاء هذه مهما كلف الثمن، و مهما كانت النتائج، و ان على النائب علي شداد وخلفه عمار الحكيم ان بستحوا من هذه الأفعال، و ان يكتفوا بما نهبوه من خلال استيلائهم على وزارة النفط طوال السنوات الماضية، و تسليطهم لشخصيات نافذة تعمل لصالحهم في جني ملايين الدولارات شهرياً، فهل وصلنا الى مرحلة نهب الاصول الثابتة بعد ان تمت تصفية الأموال بلا هوادة ؟".

رابط فيديو مظاهرات موظفي  ومنتسبي شركة نفط البصرة :

https://youtube.com/shorts/ZJy0AnXFynI?feature=share

علق هنا