وائل كفوري يجيب للمرّة الأولى على سؤال زواجه من ماجدة أليموس

بغداد- العراق اليوم:

أدلى الفنان وائل كفوري بتصريحاته الأولى حيال زواجه من المغربية ماجدة أليموس التي وصفتها مواقع فنية بـ"حب حياته الأول".

وقال كفوري: "قالوا قالوا بس انا ما اتزوجت".

وأضاف على هامش حفل فني أحياه برفقة مواطنته وزميلته نوال الزغبي في جمهورية الدومينيكان: "أحضر لأغنية جديدة، ولكن تعلمون أن التحضير لأغنية يحتاج إلى وقت طويل، ولكن أحضر لأغنية فرح، وبها غراميات ورومانسية".

وكانت أليموس نفت بدورها الأخبار المتداولة حول علاقتها بالنجم اللبناني وائل كفوري وزواجهما قريباً في جزيرة قبرص مدنياً، بسبب اختلاف ديانتي العروس والعريس.

وقالت أليموس في منشور عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي: "كل ما نشر في اليومين الأخيرين عن علاقة تجمعني بالفنان وائل كفوري وعن زواجنا عارٍ من الصحة!"، وكتبت وتابعت مهددةً: "سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بالمغرب تجاه كل شخص ساهم بنشر صوري على أي منصة".

وأوضحت موقفها من الموقع الذي أطلق الإشاعة: "أنا ما عندي شي ضد السيدة المحترمة نضال الأحمدية ولا مجلة "الجرس"، عتبي عمصدر الخبر مش عليهن. وعتبي الأكبر على المنابر الإعلامية المغربية التي قامت بتداول الخبر ونشر صوري واسمي بالكامل على جميع المنصات بالمغرب من دون تقصي الحقائق، ما سبب لي إحراجاً كبيراً مع عائلتي الصغيرة والكبيرة.

وأضافت: "برجع وبأكد أنني لا أتبنى أي موقف ضد السيدة الأحمدية وفريقها الصحافي المحترم اللي كانوا السباقين بالنشر. بالنهاية هيدي هي الصحافة وحب السبق الصحافي".

يُذكر أن وائل كفوري سبق له الزواج من أنجيلا بشارة في عام 2011، وأنجب منها ابنتين: ميشيل في عام 2014 وميلانا في عام 2016، قبل أن يعلن الثنائي الطلاق.

علق هنا