سيمون تكشف عن سر غيابها عن الساحة الفنية

بغداد- العراق اليوم:

أعرب جمهور الفنانة سيمون، عن اشتياقهم الشديد لها ولظهورها عبر الساحة الفنية من جديد، وذلك بعد غيابها عنهم منذ سنوات، وعدم وجودها في أي أعمال درامية ومسرحية.

غياب سيمون، جاء محيراً لمحبيها؛ لا سيّما أنها تحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة، فقد قدمت أعمالاً ناجحة منذ سنوات في الدراما والتلفزيون، ولم تقف مواهبها على التمثيل، بل نجحت في الغناء لما تتمتع به من صوت دافئ وعذب.

فقد قدّمت ثنائية رائعة مع الفنان محمد صبحي، من خلال عدد من أشهر المسرحيات منها "كارمن" و"لعبة الست"، وفي الدراما ظهرت من خلال مجموعة من روائع الأعمال التلفزيونية منها "زيزينا" و"فارس بلا جواد"، فضلاً عن أغنياتها وأبرزها "متقولش لحد" مع الفنان حميد الشاعري وغيرها.

وعن سر هذا الغياب الطويل، قالت سيمون، خلال تصريحات ينقلها "النهار العربي" إنه لا تُعرض عليها أعمال فنية تليق بمشوارها الفني، حيث نجحت بتقديم أعمال مهمة في الدراما والمسرح، انتقتها بعناية شديدة وكانت نظرتها صائبة، لأنها ظلت باقية، ويحب الجميع متابعتها وأثرت بهم.

وأكدت أنّها قدمت أعمالاً في زمن الأبيض والأسود، حيث بدأت مسيرتها وأول أعمالها مع الراحل صلاح ذو الفقار، وشاركت وقتها معه بوضع صوتها على تيتر العمل، رغم أنّ هذا كان من الصعب وقتها، كما قدّمت أيضاً "غرباء في المدينة"، و"مذكرات زوج" مع الراحل محمود ياسين، لذا فإنّها حريصة على الحفاظ على ما قدمته في تاريخها ولن تقبل بأعمال غير ملائمة.

وكشفت عن رغبتها في الحفاظ على محبة واحترام الجمهور لها، لأنّ هذا هو المهم بالنسبة لها، مؤكدة أنّها لا تبحث عن الأموال والتربح من وراء الفن فقط، بل تهتم بانتقاء ما تقدمه ويليق بجمهورها واسمها الفني الذي صنعته.

علق هنا