اتحاد القوى العراقية : الشيخ حميد الهايس ليس (سنياً )

بغداد- العراق اليوم:

ذكر النائب عن تحالف القوى العراقية في مجلس النواب احمد المساري، ان كل القيادات السنية لم تعترض على المؤتمر الذي عقدته الشخصيات السياسية والعشائرية السنية في انقرة وانما الاعتراض كان حول التمثيل لحضور الاجتماع.

وقال المساري خلال إستضافته في برنامج تلفزيوني تبثه قناة عراقية ، امس الاربعاء، "إننا قدمنا أسماء في مؤتمر انقرة للمشاركة في اللقاءات المقبلة"، مشيرا الى ان المشاركين كان لديهم اعتراض على بعض الشخصيات التي مثلت المكون السني في المؤتمر".

وفي رد على سؤال لمقدم البرنامج بشأن اعتبار حميد الهايس ممثلا عن المكون السني، قال المساري بانهم لايعتبرون الهايس جزءا من المكون السني وان هذا معلوم لدى الجميع، بحسب قوله.

جدير بالذكر ان عددا من القيادات والشخصيات السنية عقدت يومي الأربعاء والخميس من الاسبوع الماضي، اجتماعا في العاصمة التركية أنقرة ، لتشكيل كيان سياسي لمرحلة ما بعد داعش، وتمثيل المكون السني في المراحل المقبلة.

التعليقات: 4

  1. وداد عبد الزهرة فاخر / رئيس تحرير جريدة السيمر الاخبارية 17/03/2017 02:38:10

    العراقي الوطني هو العراقي الشريف أي كان دينه او مذهبه ، ونتشرف بالهايس كعراقيين وليذهب اتحاد البعث الداعشي للجحيم

  2. عباس الصافي 17/03/2017 11:13:19

    الهايس لانه شريف لاتريدونه الم تاخذوا عبره من خيم الذل التي دوختم الدنيا بها والى اين اوصلتكم ----اذللتم نسائكم بجعلهن تائهات في البراري والوديان الاتعسا لكم يابعثيه الى اين تريدون ان توصلوا العراق

  3. أحمد عبيد نكوان 17/03/2017 15:18:19

    حب الوطن لايحدده الدين والمذهب أنما يحدده درجه اخلاصك لهذا البلد

  4. واءل 17/03/2017 18:42:43

    اللي يكول الصدك طاقيته منكوبة لان الشيخ الهايس لا يداهن ولا ينافق فشيء طبيعي ان تتبرأ منه مجموعة المنافقين

علق هنا