الأزمات تلاحق "تاج" تامر حسني.. انسحابات واتهام بالسرقة

بغداد- العراق اليوم:

تحاصر الأزمات فيلم "تاج" للنجم المصري تامر حسني، فبعدما أعلنت الفنانة مي عمر انسحابها من بطولته، طاردت اتهامات بالسرقة قصة العمل.

وقال الفنان أحمد التهامي إن فكرة الفيلم هي نفسها الفكرة التي ألفها وعرضها على العديد من المنتجين، لكنها قوبلت بالرفض، بسبب ارتفاع تكاليف تنفيذها، واحتمال عدم تحقيق إيرادات.

وأضاف "الفيلم اللي كتبته اسمه خلف خلاف، وسجلته في الرقابة، وسجلته في الشهر العقاري سنة 2017، وبدأت أسعى مع شركات الإنتاج الكبيرة".

وتابع في تصريحات إعلامية "فكرة السوبر هيرو قريبة مني وأكيد هعملها كويس، وفكرت أقدمها بطريقة تجارية تجذب الناس، عن قصة اتنين إخوات توأم واحد منهم بطل خارق".

واستبعد التهامي أن يكون النجم تامر حسني قد أطلع على خطوط الفكرة الخاصة به، مرجّحا قيام أحد الأشخاص بنقل الفكرة له بغرض حرقها وإلحاق الأذى به، مضيفا: "لو تامر هو من كتب الفيلم ممكن يكون حد وصل فكرتي له، في ناس مؤذية كتير".

وأكد أحمد التهامي أنه ينتظر طرح فيلم "تاج" للتأكد من تشابه الفكرتين قائلا: "تامر فنان كبير وأنا مستني طرح الفيلم، وإذا ظهر إن العملين مختلفين هقدم له اعتذار".

وفي حال تشابه فكرته مع فيلم تامر حسني، قال التهامي: "في الحالة دي لازم يكون في خطوة، هنا في حقوق ملكية فكرية، وده مشروعي ومن حقي أخد خطوات".

فيلم "تاج" بطولة تامر حسني، بيومي فؤاد، وساندي، ومن تأليف وقصة وسيناريو تامر حسني، وإخراج سارة وفيق. ويجسد تامر حسني في الفيلم شخصيتين لأخوين توأم هما تاج وهارون، وتدور الأحداث في إطار من الكوميديا والفانتازيا.

وقد أعلنت الفنانة مي عمر انسحابها من بطولة الفيلم، مبررة قرارها بتغييرات في مواعيد التصوير، متمنية لفريق العمل النجاح والتوفيق، وأن تتقابل مع تامر حسني في عمل آخر.

وعلق تامر حسني على ذلك عبر حسابه على تويتر قائلا: "هنتقابل في أحلى عمل إن شاء الله يا ميوش وربنا يوفقك في كل شغلك وتكسري الدنيا كالعادة".

وأكد حسني في تصريحات سابقة أنه انتهى من كتابة الفيلم، ويقوم بكتابة السيناريو والحوار إلى جانب كونه صاحب قصة الفيلم. وأضاف: "الفيلم القادم صعب جدا، وأول مرة يقدم في السينما المصرية والعربية".

علق هنا