ضجة "ساندوتش هامبورغر" نيمار.. وتعليق مدرب باريس سان جيرمان

بغداد- العراق اليوم:

كشف مدرب باريس سان جيرمان، كريستوف جالتيه، أنه رأى صور نجمه البرازيلي نيمار وهو يتناول وجبة سريعة "ساندوتش هامبورغر"، وتحدث معه ونقل له وجهة نظره.

وقال جالتيه في مؤتمر صحفي عقد اليوم قبل مواجهة ليل: "ما قاله مبابي عقب الخسارة أمام بايرن ميونخ، بأنه يجب الأكل والنوم جيدا استعدادا لمباراة العودة، لا يختلف عما قاله كيليان في غرفة خلع الملابس".

وأضاف: "لقد تحدث مبابي بكل نضج وجدية، ولكن لا أريد الربط بين ما قاله وما فعله نيمار في مطعم للوجبات السريعة".

وأشار: "لقد رأيت صورة نيمار وتحدثت معه، ونقلت له وجهة نظري، لن أكشف بالطبع عن تفصيل ما دار بيننا. من حق نيمار أن يمارس هواياته في الإجازة، فهو يحب لعب البوكر".

وكشف جالتيه أنه تحدث عبر الهاتف أمس الخميس، مع رئيس النادي ناصر الخليفي، والمستشار الرياضي لويس كامبوس، مضيفا "كما تحدثت صباح اليوم مع بعض اللاعبين بشكل فردي".

وأكد المدرب أن مبابي سيشارك في مباراة ليل د الأحد في الدوري الفرنسي، قائلا: "نحن بحاجة للانتصار، فرصتنا في الفوز تكون أكبر في وجود كيليان".

وأتم "مواجهة ليل ستكون مختلفة عن الفوز عليهم (7-1) في الدور الأول، نعاني من غيابات بسبب الإصابات، نمر بمرحلة صعبة بسبب تراجع النتائج، بينما يتواجد ليل بين الخمسة الأوائل، وينافس على احتلال مركز يؤهله للمسابقات الأوروبية".

علق هنا