تفاصيل جديدة في واقعة تعرض محمد فؤاد للنصب بمبلغ 12 مليون جنيه

بغداد- العراق اليوم:

تصدّر اسم المطرب محمد فؤاد، ترند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما ترددت أنباء تفيد بالنصب عليه بمبلغ 12 مليون جنيه مصري.

وكشف مصدر مقرب من فؤاد، عبر تصريحات خاصة لـ"النهار العربي" عن أن عملية النصب جاءت من طريق مجموعة من الأشخاص، ممن أوهموه بتكوين شركة عقارية، وحصلوا منه على المبلغ المتفق عليه في شروط التعاقد، ولم يلتزموا بالاتفاق واستمروا بالمماطلة في تنفيذ المشروع.

وأكد المصدر أنّ فؤاد، حرر محضراً بقسم شرطة الشروق حمل رقم 19426، اتهم فيه المشكو في حقهم، بالنصب عليه بمبلغ 12 مليون جنيه واتهمهم بالمماطلة في دفع الفوائد، والإخلال بشروط التعاقد بينهم.

وقررت جهات التحقيق بالقاهرة، استعجال التحريات في هذه الواقعة، وضبط الأشخاص الذين أدلى فؤاد بأسمائهم لمعرفة تفاصيل الأمر.

وكان قد كشف خلال تصريحات تلفزيونية له، عن أنه يستعد للعودة للمنافسة على الساحة الغنائية خلال الفترة المقبلة، بعد ابتعاده منها خلال السنوات الأخيرة الماضية، ويحضر حالياً لعدد من المشاريع الغنائية سوف يكشف عن تفاصيلها فور الانتهاء منها.

فؤاد، أحيا أول من أمس، بالعاصمة اللبنانية بيروت، حفلاً غنائياً قدم خلاله باقة مميزة من أغنياته الرومانسية، في إطار سلسلة الحفلات التي سيقدمها لمناسبة عيد الحب الذي يحل غداً الرابع عشر من شباط (فبراير).

علق هنا