ترقب الجزء الثاني من "الناظر"... وشقيق علاء ولي الدين: المقارنة ليست عادلة

بغداد- العراق اليوم:

تصريحات مهمة جاءت على لسان المخرج المصري مجدي الهواري، والتي أعلن فيها عن أنه ينشغل حالياً في مشروع إنتاج الجزء الثاني من الفيلم الكوميدي الشهير "الناظر"، من بطولة النجم الراحل علاء ولي الدين.

هناك أيضاً معلومات أخرى تم تداولها حول هذا المشروع، منها أنّ الفنان أكرم حسني، سيؤدي الشخصية التي قدمها علاء ولي الدين، لكنه نفى ذلك عبر صفحته بموقع "فايسبوك".

معتز ولي الدين، شقيق النجم الراحل علاء ولي الدين، علّق على فكرة تقديم جزء ثانٍ لواحد من أهم أعمال شقيقه الراحل، قائلاً: "إن الحكم على هذا العمل في الوقت الحالي سيكون مبكراً، بخاصة أنه في مرحلة التنفيذ، وليس من المنطقي أن يتم الهجوم على الفكرة لمجرد أنّ الراحل كان بطل العمل الأصلي".

وتابع أن التحدي كبير أمام صنّاع العمل، لأنه لم يكن عادياً، بل حالة سينمائية منفردة، ومن أهم الأفلام التي قدمت في بداية الألفية، وكل صناعه وضعوا بصمتهم الخاصة التي أدت إلى نجاح العمل، على رأسهم الراحلان حسن حسني، وهشام سليم، والمخرج شريف عرفة".

وأضاف أنّه أتمنى أن يكون العمل قوياً، وناجحاً وفيه رسالة تربوية مهمة، وهذا هو الذي نتمناه من السينما والفن بشكل عام، وليس من العدل أن نقارن بين أبطال الجزء الثاني بالأول لأن لكل فنان طابعه الخاص المتميز به.

"الناظر" إنتاج عام 2000 من بطولة علاء ولي الدين، حسن حسني، وأحمد حلمي، وهشام سليم، ومحمد سعد، وعدد من الممثلين، ومن إخراج شريف عرفة.

علق هنا