إلغاء حفل شيرين في لبنان يثير الجدل

بغداد- العراق اليوم:

تصدرت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب ترند محرك البحث غوغل، خلال الساعات الماضية، بعدما تردّدت أنباء عدة تفيد بأنّ حفلها في لبنان تم إلغاؤه، بسبب خلافها مع منظم حفلات هناك.

وقالت مصادر أنّ ما تم تداوله حول هذه الخلافات بين شيرين ومنظم الحفل عارٍ تماماً من الصحة، وأنّ الحقيقة هي أنّهما لم يتفقا على العقد والأمور المادية، لكن لا توجد خلافات.

وكانت الفنانة المصرية، قد قدّمت سابقاً واجب العزاء لسلطان الطرب الفنان جورج وسوف، في وفاة نجله الأكبر وديع، وتمت هذه الزيارة في منزله بلبنان، إلى جانب زوجها حسام حبيب.

وكشف مصدر مقرب تفاصيل هذه الزيارة وقال إنّها حرصت على الوقوف إلى جانب الوسوف، في محنته وسارعت إلى إتمام هذه الزيارة، واستقبلها وهو في حالة جيدة، وكان متماسكاً مؤمناً بقضاء الله.

وأضاف أنّ سلطان الطرب رغم تماسكه إلا أنّه كان حزيناً جداً، وحاولت شيرين ومن كان معها من المشاهير بصالون التعازي مواساته، واستمرت زيارتها 3 ساعات.

وأوضح أنّه وجّه لشيرين والموجودين معها أسئلة وجودية جعلتها تنهمر في البكاء، وتحدّث معهم حول الموت والحساب بين العبد وربه وعن ابنه وديع وكيف يكون الرحيل، وغيرها من الأمور والأسئلة الوجودية، وعلى الفور، انهمرت شيرين في البكاء الشديد تأثراً بحديثه، ما جعله يواسيها ويطلب منها أن تهدأ وكان قوياً للغاية.

علق هنا