أغنية " الخليجي يا محله" تتصدر منصات القنوات الفضائية والمواقع والتواصل الاجتماعي.. والشرقية تثمن وتقيم مؤلفها وملحنها ومطربيها

بغداد- العراق اليوم:



احتلت اغنية الخليجي يا محله التي أداها المطرب حسام الرسام والمطرب محمد عبد الجبار، من كلمات الشاعر فالح حسون الدراجي، والحان علي بدر، مركز الصدارة في القنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي.

فالأغنية التي كتبها الدراجي، تغنت ببطولة الخليج 25 التي ستنطلق في محافظة البصرة في السادس من كانون الثاني الجاري.. وقد لاقت إعجاب الجمهور العراقي، الذي تفاعل معها، كونها تميزت بإيقاع موسيقي متصاعد، فضلاً عن كلماتها التي لامست وجدان الجمهور الرياضي الذي تداول الأغنية حال نشرها على منصات التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك وتيك توك، فضلاً عن بثها لعشرات المرات المتتالية في قنوات الشرقية الفضائية وعبر برنامج الزميل محمد  ابراهيم الناصر، الذي افرد لها زاوية في برنامجه الرياضي المميز، وايضاً افردت لها قناة الرابعة الرياضية مساحات بث واسعة، ولا تزال تدور عبر ساعات البث المباشر، كما بثتها قناة العراقية الرياضية وايضاً قناة الاي نيوز، وايضاً تداولتها عشرات القنوات الفضائية العراقية، في دلالة على قبول وتفاعل الجمهور مع الأغنية المميزة.

الاغنية حققت أيضاً تداولاً واسعاً على المواقع الإلكترونية وخصوصاً الرياضية منها، وايضاً تداولها المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد ساهمت هذه الاغنية في تعزيز التفاعل الجماهيري  مع البطولة الخليجية التي غابت اكثر من اربعة عقود متتالية عن العراق .

علق هنا