جريزمان : ما فعله برشلونة مع باريس سان جيرمان جعلني احب كرة القدم اكثر

متابعة - العراق اليوم:

أجرى الفرنسي أنطوان جريزمان نجم أتليتكو مدريد الإسباني مقابلة صحفية مع قناة TVE  تحدث فيها عن مستقبله مع فريقه في ظل وجود شائعات بإقتراب رحيله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في الصيف المقبل، ونشرت شبكة ESPN  تصريحاته.

وقال جريزمان:" دوماً يوجه لي ذلك السؤال، ما أود قوله هو أنني سعيد بوجودي هنا، لدي أفضل زملاء ومدرب من أفضل المدربين، ولا أجد سبب منطقي للرحيل".

وتابع متحدثاً عن مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني والمرتبط أيضاً بالمغادرة وتدريب فريق إنترميلانو الإيطالي:" يرى حماسنا في التدريبات، ويرغب في الوصول لأقصى ما يمكنه بدوري الأبطال، والمنافسة في الليجا، أؤمن أنه مستمر معنا ولن يرحل".

وحول المفاضلة بين النجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو أجاب :" ميسي لاعب على القمة بإمكانه تغيير مصير مباراة، ورونالدو لاعب يسعى دوماً للأفضل ويعمل بجدية".

وأبدى جرزيمان إنبهاره بما حققه برشلونة أمام باريس سان جيرمان والعودة بنتيجة 6-1 في منافسات دوري أبطال أوروبا، وحسم التأهل لربع النهائي:" في فرنسا الجميع قال أن باريس قضى على برشلونة وحجز مقعده بالفعل في ربع النهائي، ولم يحدث المتوقع ولهذه الأسباب أنا أحب كرة القدم".

علق هنا