أحمد سعد يثير الجدل والسخرية بتحدٍّ غريب

بغداد- العراق اليوم:

وضع الفنان المصري أحمد سعد، نفسه في مرمى الانتقادات والسخرية، بعدما نشر مجموعة فيديوهات متحدثا بطريقة غريبة عبر حسابه بـ"إنستغرام".

وخلال فيديو حمل عنوان "الكبير" ردد أحمد سعد كلمات غير مفهومة فقال: "الكبير لو عايز تطير.. الكبير محمد سمير.. الكبير سهى وغدير.. الكبير بطاطس تحمير.. الكبير ما فيش تقدير".

ثم أتبع بفيديو آخر حمل عنوان "كارت" وردد: "كارت.. بس بشرط.. إنت اتغيرت.. أنا احترت.. عنب فرط.. بس بشرط.. تبقي اتأثرت،، سلام عشان أنا انهرت".

وانهالت التعليقات الساخرة من متابعي أحم سعد فمنهم من قال: "هي الحالة رجعتلك تاني"، وطالب آخر: "لازم حد ياخد التليفون منه".

يشار إلى أن المطرب المصري أحمد سعد خضع لعملية تجميلية مؤخراً أجراها الدكتور نادر صعب، أخصائي الجراحة التجميلية، في أثناء وجوده في لبنان.

وظهر أحمد سعد في مقطع فيديو نشره الدكتور نادر صعب عبر حسابه في "تيك توك" وهو يحقن وجهه بمادة البوتوكس، التي تجعله يبدو بمظهر أكثر شباباً، كما أنه حدد منطقة الذقن أيضاً.

على صعيد آخر، طرح أحمد سعد مؤخرا أغنية "وقت الشدة"، وهي الأغنية السادسة من ألبوم أحمد سعد الجديد "وسع وسع" الذى أعلن عنه مع بداية عام 2022.

أغنية "وقت شدة" من كلمات أحمد جابر، وألحان وتوزيع محمد شحاتة وإنتاج شركة مزيكا.

ويستضيف مسرح المجاز بالشارقة في السابع من يناير/ كانون الثاني المقبل، تامر حسني وأحمد سعد، في حفل مميز.

وينضم أحمد سعد وتامر حسني، لأول مرة، إلى قائمة فناني المجاز، التي تضم نخبة واسعة من ألمع نجوم الموسيقى والغناء، من مختلف البلدان والمدارس الفنية.

علق هنا