انتهت داخل النيابة... مشاجرة عنيفة ومطاردة بالسيارات بين سعد الصغير وطليقته

بغداد- العراق اليوم:

أمرت نيابة جنوب الجيزة، في الساعات الأخيرة من مساء أمس السبت، بإخلاء سبيل المطرب الشعبي سعد الصغير، وطليقته الراقصة برلنتي عامر، وذلك بضمان محل إقامتهما واستمرار التحقيقات في المشاجرة التي نشبت بينهما على طريق الواحات.

تفاصيل الواقعة بدأت عندما توجهت برلنتي، هي وصديقتها ووالدتها لمقر سكن الصغير بمنطقة حدائق الأهرامات لمطالبته بحقوقها المادية، ونشب بينهم مشاجرة لفظية انتهت باستيلائها على مبلغ مالي من سيارته، وتمزيقها جواز السفر الخاص به.

استقلت برلنتي، سيارتها وطاردها الصغير بسيارته، لينتهي الأمر بينهما بتحطم السيارتين، وتلقي أجهزة الشرطة بلاغاً بتفاصيل هذه المطاردة وتم التحفظ عليهما داخل قسم الشرطة.

الصغير، حرّر محضراً يتهم فيه برلنتي، بسرقة مبلغ مالي من سيارته والتعدي عليه هي وصديقتها ووالدتها، وتمزيق جواز السفر الخاص به، بينما حررت هي محضراً تتهمه فيه بالتعدي عليها بالضرب وتحطيم سيارتها وإصابتها بجروح في الرأس.

يُذكر أنّ قصة زواج الصغير وبرلنتي، بدأت بانتشار المزيد من الشائعات حولهما ونفي المطرب الشعبي وجود علاقة بينهما، لكنها فاجأت الجميع بنشرها فيديو من داخل منزلها ظهرا فيه معاً وأعلن من خلاله، عن أنها زوجته وحبيبته.

وفي شهر شباط (فبراير) الماضي، أعلنت، انفصالهما وكشفت عن تفاصيل الأمر بأنّ الصغير وعدها بالاشتراك معه في بطولة مسرحية كان قد تم عرضها ضمن فاعليات موسم الرياض، وقال لها: "ستكونين طالقاً مني بالثلاثة إذا لم تشتركي معي في المسرحية وتسافري معي"، وأكّدت أنّها فوجئت بسفره بدونها لذا وقع قسم الطلاق.

علق هنا