دراما رمضان 2023.. محمد سعد يدخل المنافسة بعد غياب 8 سنوات

بغداد- العراق اليوم:

يعود النجم المصري محمد سعد إلى جمهوره بمسلسل جديد يحمل اسم "إكس لانس" بعد غياب 8 سنوات عن الدراما.

العمل يحمل اسم "إكس لانس"، وهو من نوعية الأعمال الكوميدية المكونة من 30 حلقة، وذلك حسب تصريحات منتج المسلسل ممدوح شاهين لـ ET بالعربي.

وأكد منتج العمل ممدوح شاهين أنه تم التحضير للعمل منذ عدة شهور في سرية تامة، مشيرا إلى الانتهاء من تأليف 30 حلقة من المسلسل، الذي يقوم بإخراجه أحمد شفيق، وتكتبه ورشة كتابة "بلاك هورس".

وتابع أن الشركة المنتجة سوف تعلن عن باقي أبطال العمل خلال الأسبوع المقبل، بعد انتهاء جميع التعاقدات، لافتا إلى أنه تقرر أن يبدأ تصوير المسلسل في 25 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وكان مسلسل "فيفا أطاطا" هو آخر أعمال محمد سعد الدرامية، والذي تم عرضه في 2014، بمشاركة إيمي سمير غانم، وسامي العدل، وعبد الرحمن أبوزهرة، وهو من تأليف محمد نبوي وسامح سر الختم، وإخراج سامح عبدالعزيز.

يذكر أن الفنان محمد سعد من مواليد 14 سبتمبر/أيلول 1968، وتخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم إخراج وتمثيل، ولمع اسمه على شاشة السينما بعد أدائه لشخصية "اللمبي" في فيلم "الناظر".

وآخر أعمال محمد سعد فيلم "الكنز 2"، الذى قدم من خلاله شخصية بشير الكتاتني، بمشاركة محمد رمضان، وهند صبري، وأحمد رزق، وأمينة خليل، وروبي، والفيلم من إخراج شريف عرفة.

وعن آخر أعماله محمد المسرحية، فهي مسرحية "اللمبي في الجاهلية"، التي عرضت العام الماضي، وشاركته البطولة مي سليم، سامي مغاوري، دينا محسن، وحسن عبدالفتاح.

علق هنا