أديل تصدم جمهورها في نهاية حفلها... اختفت عن المسرح بسحر ساحر

بغداد- العراق اليوم:

بعد طول انتظار، أحيت النجمة أديل يوم الجمعة أولى حفلاتها ضمن سلسلة الحفلات المرتقبة لها في الكولوسيوم في "سيزرز بالاس" في لاس فيغاس. وأقلّ ما يمكن قوله هو أنّ الحفل قد حقق حتّى الساعة نجاحاً باهراً إلى درجة وجدت نفسها أديل تبكي من الفرح متأثرة. لكن الأكيد هو أن أحداً لم يكن قد حضّر نفسه للمفاجأة التي أضافتها المغنية في ختام حفلتها الغنائية.

وفي التفاصيل، حبست أديل أنفاس الحضور في الثواني الأخيرة من عرضها خلال عطلة نهاية الأسبوع، بعدما اختفت النجمة من على خشبة المسرح بطريقة صادمة.

وفي الفيديوهات المتداولة، تظهر النجمة واقفة على المسرح الكبير، وهي تغني آخر كلمات الأغنية الختامية لحفلها " Love Is A Game"، حين انهمرت من عدم مجموعة من القصاصات الورقيّة الزهريّة اللامعة من فوق المغنية كالمطر. وما إن لامست القصاصات الورقيّة الأرض حتى لاحظ الجمهور أن أديل اختفت.

ولعلّ تلك اللحظات ما هي إلا ثوان قليلة، إلا أنّ الخدعة السحرية تلك كانت كفيلة بجعل أديل حديث الساعة. ويمكن سماع الجمهور في مقاطع الفيديو وهم يحاولون استيعاب ما جرى.

وبدورهم، تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تلك اللحظات، إذ كتب أحدهم: "لن أنام وأنا أحاول فهم كيف فعلت هذا"، فيما كتب آخر: "هذا رهيب. كيف فعلت هذا" وعلّق ثالث بالقول: "سحر؟".

علق هنا