ليفاندوفسكي يفاجئ ميسي قبل كأس العالم

بغداد- العراق اليوم:

خرج البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة الإسباني، بتعليق مثير حول اللعب بجانب الأرجنتيني ليونيل ميسي في صفوف "بلوجرانا".

وترددت أنباء قوية مؤخرا، حول عودة ميسي إلى برشلونة بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي الصيف المُقبل، وسط ترحيب من خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني.

ومن جانبه، رحب هداف برشلونة الحالي، بعودة ليو ميسي إلى صفوف البارسا، متحدثا في الوقت ذاته عن لقاء النجم الأرجنتيني المرتقب في كأس العالم 2022 بقطر.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات لصحيفة "FANATIK"التركية: "اللعب بجانب ميسي سيكون حلما بالنسبة لي، فهو يمتلك تمريرات سحرية ويعرف أين يتحرك المهاجم، وأعتقد أنه مازال أفضل لاعب في العالم ".

وأضاف: "أعتقد أن مواجهة الأرجنتين ستكون صعبة للغاية في كأس العالم، لأنه منتخب قوي لم يخسر منذ 30 مباراة، ويمتلك لاعبا بحجم ميسي، فهو فريق منضبط تكتيكيا ويمتلك مهارات ومميزات كثيرة".

وتطرق ليفا للحديث عن المقارنة بين البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد وليونيل ميسي بقوله: "أعتقد أنهما الثنائي الأفضل آخر 15 عاما، نظرا للإنجازات التي تحققت على أرض الواقع، كلاهما يستحقان التتويج بكأس العالم".

وأتم: "بالنظر إلى ليونيل ميسي على وجه التحديد، سنجد أنه حقق أشياء لا تصدق، والآن يحلم بحصد كأس العالم، وأعتقد أن كل شيء ممكن، لكن لا يمكن التنبوء بالفائز".

وستشهد بطولة كأس العالم في قطر، منافسة قوية بين ميسي وليفاندوفسكي، حيث يقع منتخب بولندا رفقة الأرجنتين في المجموعة الثالثة، بجانب منتخبي السعودية والمكسيك.

جدير بالذكر أن ميسي رحل عن صفوف برشلونة في صيف 2021، مجانا بعد نهاية عقده مع برشلونة إلى باريس سان جيرمان، بينما تعاقد البارسا مع ليفاندوفسكي الصيف الماضي، قادما من بايرن ميونخ الألماني.

علق هنا