عامل النظافة المصري يثير أزمة لفيلم رانيا يوسف وسمية الخشاب

بغداد- العراق اليوم:

سيطرت حالة من الغضب على نجوم وصناع الفيلم المصري "التاروت" بعد أن فوجئوا بحضور عامل النظافة، الذي اشتهر في مصر خلال الأيام الماضية وتصدر اسمه ترند مواقع التواصل الاجتماعي، إلى موقع تصوير الفيلم أول من أمس، حيث كانوا يحتفلون بعيد ميلاد الفنانة مي سليم.

بدأت الواقعة بانتشار أنباء تفيد بأن العامل، توجه إلى موقع تصوير الفيلم، استعداداً لإجراء الاختبارات الخاصة بالكاميرا تمهيداً لمشاركته في العمل، وكان ذلك بصحبة المطرب الشعبي عصام شعبان عبدالرحيم.

واشتعلت أزمة داخل موقع التصوير، حيث اعترض أبطال العمل، وفي مقدمهم النجمتان رانيا يوسف، وسمية الخشاب، على وجوده من الأساس.

وأكدت مصادر خاصة  أن العامل حضر إلى موقع التصوير بالفعل، بناء على دعوة من منتج العمل، وأنه لم تكن هناك أي نية لمشاركته في الفيلم حسبما تردد، أو دخول أغنيته التي سجلها مع عصام شعبان عبدالرحيم ضمن أحداثه، بل كان وجوده نوعاً من الدعابة، بخاصة بعد تصدره الترند وانشغال الرأي العام في مصر بقصته.

من جهتها رفضت الفنانة رانيا يوسف، تسجيل أي لقاءات صحافية أو تلفزيونية كانت مقررة خلال هذا اليوم ضمن "الميديا داي"، إعراباً منها عن رفضها وجود عامل النظافة بموقع التصوير.

وواجه منتج العمل اتهامات بمحاولته استغلال شهرة العامل، كنوع من الترويج غير المباشر للفيلم، وبالفعل نجح في إثارة الجدل بعد أن تصدر عنوان "رانيا يوسف وسمية الخشاب تطردان عامل واقعة كشري التحرير من موقع تصوير فيلم التاروت".

ومن خلال التواصل  مع إبرام نشأت مخرج العمل، لمعرفة تعقيبه على هذه الواقعة، فأكد أن الأمر كان عبارة عن محاولة للشهرة من عامل النظافة، من خلال حديثه لوسائل الإعلام بأنه تم طرده من موقع التصوير، ولكن في حقيقة الأمر أن النجوم اعترضوا على حضوره حفل عيد ميلاد مي سليم.

كما أكد أنه بالفعل لم يشارك في العمل بأي دور، وأن كل ما أثير حول ذلك الأمر غير صحيح، نافياً إدراج أغنيته مع نجل شعبان عبدالرحيم بالأحداث.

علق هنا