شقيق عادل إمام يكشف حالة الزعيم الصحية ومستقبله الفني

بغداد- العراق اليوم:

طمأن المنتج عصام إمام، شقيق الفنان المصري عادل إمام، جمهور ومحبي الزعيم، مؤكداً أنه يتمتع بصحة جيّدة ويمارس حياته بصورة طبيعية جداً.

وأثار الحديث حول الحالة الصحية للزعيم عادل إمام الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين بعد تصريحات للناقد الفني طارق الشناوي، قال فيها: "مستحيل نشوف الزعيم عادل إمام في عمل جديد".

وأضاف الشناوي: "منذ عام ونصف العام قيل إن هناك فيلماً بعنوان (الواد وأبوه) بين عادل إمام وابنه محمد، إلا أننا لم نجد شيئاً فعلياً، كما أن الفنان محمد إمام أعلن أن فيلمه المقبل لن يكون (الواد وأبوه)، وهذا يعني تأجيلاً ما للفيلم، لكن نتمنى جميعاً أن يعود عادل إمام متألقاً على الشاشة".

فيلم "الواد وأبوه"

ورفض عصام إمام التعليق على تصريحات طارق الشناوي، مؤكداً أنه يتولى فقط الرد على ما يشاع عن الزعيم حول حالته الصحية، أو فيما يتعلق بأمور خاصة بالأسرة.

وتابع: "أنا أحترم رأي الناقد الفني بكل تأكيد، ولكني لن أرد على أي تصريحات في هذا الشأن".

وحول موعد بدء التصوير لفيلم "الواد وأبوه" الذي سبق أن أعلن أن الزعيم سيقوم ببطولته رفقة ابنه الفنان محمد إمام، أكد إمام أن هذا الفيلم سيخرج للنور قريباً لا سيما أن عادل إمام يتمتع بصحة جيدة للغاية.

طارق الشناوي يرد

من جانبه أكد طارق الشناوي أن تصريحه "لا يصادر على مستقبل الزعيم"، وتم فهمه بشكل خاطئ كلياً.

وتابع: "سألني المذيع هل يمكن القطع بعودة الفنان عادل إمام للتمثيل خلال الفترة المقبلة، فأجبت من المستحيل القطع، ولم أقل من المستحيل أن يعود للتمثيل، لكن بعض من أجتزأ الفيديو شوه المقصد من قولي".

وأضاف أن النجم عادل إمام راسخ بأعماله وأدواره في الوجدان المصري والعربي، وأي عمل جديد لن يضيف إليه، لأنه قدّم ما لم يقدر فنان آخر على تقديمه، ووصل إلى مكانة لا يمكن لأحد غيره أن ينازعه عليها، ونتمنى أن نراه قريبا في عمل جديد.

علق هنا