ناهد السباعي تهاجم محمد رمضان: اسأل "جوجل" عن فريد شوقي

بغداد- العراق اليوم:

هاجمت الفنانة المصرية ناهد السباعي، الفنان محمد رمضان بعدما عقد مقارنة بين أفلامه، والأعمال التي قدمها جدها الراحل فريد شوقي.

وكتبت السباعي عبر حسابها الشخصي على تطبيق "إنستجرام": "لو متعرفش مين فريد شوقي مش لازم ترجع لكتب التاريخ، اسأل جوجل، أفلام الجريمة زمان غيرت سلوك بشر للأحسن وقوانين بلد للأرحم، وحش الشاشة ملك الترسو، الأسطى حسن، حميدو".

هجوم محمد رمضان على فريد شوقي

بدأت الأزمة بين عائلة الفنان فريد شوقي ومحمد رمضان عندما قارن الأخير نفسه بفريد شوقي، وقال في لقاء تلفزيوني ببرنامج "بيت العيلة" على شاشة "قناة النهار": أول عمل لفريد شوقي كان حميدو، وكان تاجر مواد مخدرة، وكان بيقوم بعمل الفاحشة مع فنانة خلال الدور وبعد حملها قتلها، فيلم حميدو أصعب من فيلم عبده موتة، فهناك نجوم كبار قدموا أشياء أصعب من عبده موتة".

ابنة فريد شوقي ترد

لم تتحمل المنتجة ناهد فريد شوقي حديث محمد رمضان عن أعمال والدها الراحل، وكتبت عبر صفحتها الخاصة بموقع إنستجرام: "منتهى الجرأة من محمد رمضان التصدي للمقارنة بين فيلم حميدو، الذي ما زال في ذهن الجماهير على الرغم من مرور 70 عاما، وبين عبده موتة الذي ينتهي في ذهن الجمهور بمجرد عرضه".

وأضافت: "سأترك المقارنة للسادة النقاد والجمهور، أنصحك يا رمضان لا تتعرض وتقارن بين أفلام والدي الفنان العظيم التي خدمت المجتمع وغيرت القوانين، وبين أفلامك التي أدت إلى فساد الأخلاق والذوق وأدت إلى جراءة القتل في الشوارع".

علق هنا