رد ناري من هالة صدقي على تراجعها فنياً بسبب "نيللي كريم"!

بغداد- العراق اليوم:

ردت الفنانة الكبيرة هالة صدقي على الجدل المثار حولها، بشأن تحجيم نجوميتها في الفترة الأخيرة، على خلفية مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل "فاتن أمل حربي" للنجمة نيللي كريم، بدراما رمضان الماضي.

فقد أكدت في تصريحات ينقلها "النهار العربي"، أنها لا تقيس الأمور بحجم مساحة العمل والنجومية التي وصلت إليها، بل من خلال الدور الذي تقدمه.

وأضافت أنها لن تمانع المشاركة في أي دور ضيفة شرف، يضيف إلى تاريخها، لأن الأهم بالنسبة لها هو التأثير الذي يلعبه هذا الدور، مشيرة إلى أن "فاتن أمل حربي" له بطلة، بالتالي لا بد من نجوم يكملون فريق العمل، مشددة على أن العبرة ليست بالبطولة المطلقة.

وأوضحت الممثلة المصرية أن دور الشرف ليس "عيباً"، خاصةً أنها شاركت في أدوار ليست كبيرة سابقاً، مثل مسلسلات "عفاريت عدلي علام، ونوس، ليه لأ" وغيرها، ما يجعلها راضية عن مشوارها، متابعة أن الكثير من النجوم الكبار قدموا أدوار البطولة المطلقة، فلم يحققوا نجاحاً، عكس ضيوف الشرف.

في سياق آخر، عبرت عن سعادتها بإعلان مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية عن تكريمها على هامش فعاليات الدورة الـ12، المقرر انطلاقها في الفترة من 3 وحتى 9 شباط (فبراير) 2023، مؤكدة أن المهرجان له تاريخ عريق، استطاع أن يصمد في وجه الكثير من الأزمات.

وأشارت إلى أن المهرجان خرج من رحم المعاناة في ثورة 25 يناير، متابعة أنه يمثل عمقاً ثقافياً كبيراً، ما جعلها تتحمس لدعم عرض المهرجان دائماً، لا سيما أنه يربطنا بأفريقيا، حيث نشاهد من خلاله سينما بعيدة منا.

ونوّهت بأنها لا تعرف كواليس اختيار إدارة المهرجان بشأن تكريمها، لكنها أُبلغت بالتكريم عن مجمل أعمالها، ما قابلته باستحسان كبير وثناء على هذا الاختيار الذي يعد إضافة كبيرة لها ومشوارها كفنانة، أثرت السينما والدراما والمسرح بالعديد من الأعمال.

يذكر أن مجموع الأعمال التي قدمتها هالة صدقي يصل إلى نحو 160 عملاً فنياً ما بين السينما والتلفزيون والمسرح، كما تعد فنانة متنوعة لها أسلوبها الخاص في التمثيل، إذ إنها تمتلك أدوات كثيرة كممثلة، لديها قدرة على التنوع والتلون وتقديم جميع الأدوار، حيث قدمت للسينما المصرية ما يزيد على 30 فيلماً، أشهرها: "الهروب، قلب الليل، يا دنيا يا غرامي، هي فوضي، إسكندرية نيويورك، آخر ديك في مصر"، كما قدمت في الدراما التلفزيونية أعمالاً متميزة منها: "رحلة المليون، سنبل بعد المليون، أرابيسك، زيزينيا، شارع المواردي، أوراق مصرية، عرفة البحر، عفاريت عدلي علام، ونوس".

كما قدمت عدداً من العروض المسرحية تصل إلى 5 أعمال منها: "727"، "الصعايدة وصلوا"، "اعقل يا مجنون"، كما حصلت على العديد من الجوائز، منها جائزة أفضل ممثلة كوميدية عن فيلمها "آخر ديك في مصر"، في حفل توزيع جوائز الدورة الثالثة من مهرجان جوائز السينما العربية، وفي عام 2012، خاضت تجربة تقديم البرامج عبر قناة "إم بي سي مصر" من خلال برنامج "نواعم وبس".

علق هنا