The Rings of Power.. نجوم يرفضون التنمر بأبطال المسلسل

بغداد- العراق اليوم:

تضامن العديد من نجوم هوليوود مع أبطال مسلسل The Rings of Powerبعد تعرضهم للتنمر والتعليقات العنصرية عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وساند أبطال سلسلة أفلام "The Lord of the Rings" فريق عمل المسلسل بعد عرض الحلقات الأولى. ونشر إليجاه وود ودومينيك موناجان وشون أستين أبطال السلسلة الشهيرة، صورة لهم على "إنستجرام"، لدعم النجوم الجدد.

وارتدى الثلاثي الشهير "تي شيرت" موحد مطبوع عليه أذان مدببة بألوان مختلفة، في إشارة إلى الاختلافات العرقية، مع عبارة "الجميع هنا مرحب به".

جاء ذلك بعد سلسلة التنمر والتعليقات المسيئة التي تعرض لها فريق التمثيل المتنوع عرقياً في المسلسل، على منصات التواصل الاجتماعي، خاصةً الممثلين الذين يقومون بأدوار الأقزام والجان والهوبيت.

وفي غضون ذلك، نشر الحساب الرسمي للمسلسل على "تويتر"، بيانا يرفض الهجوم على أبطاله، جاء فيه: "نحن طاقم The Rings of Power نقف معًا في تضامن مطلق ضد العنصرية التي لا هوادة فيها والتهديدات والمضايقات، والاعتداء على بعض زملائنا بشكل يومي، وهو ما نرفض تجاهله أو التسامح معه".

وأضاف البيان: "أنشأ الكاتب جون رونالد تولكين عالماً متعدد الثقافات، عالم تتحد فيه الشعوب الأحرار من أعراق وثقافات مختلفة معًا في شركة لهزيمة قوى الشر، لم يكن عالمنا أبيض أبدًا ولم يكن الخيال أبيض بالكامل، ولم تكن ميدل إيرث بيضاء أنها لجميع الأشخاص من مختلف الانتماءات العرقية".

وشدد البيان على دعم أبطال المسلسل، قائلا: "نراكم ونرى شجاعتكم وإبداعكم اللامتناهي الذي يجعل المجتمع مكانًا أكثر ثراءً ويذكرنا بهدفنا، أنتم صالحون ومحبوبون وجزء لا يتجزأ من عائلة The Lord of the Rings".

كما نشر الحساب الخاص بمنصة "أمازون برايم فيديو"، التي تقوم بعرض المسلسل على منصاتها، بيانًا ترفض من خلاله ما يتعرض له الفريق من هجوم، قائلة: "نحن فخورون حقًا بالطاقم الذي لدينا في العرض، نرحب بالنقاش وحتى النقد حول المسلسل، ومع ذلك لن نتغاضى عن العنصرية من أي نوع".

وكانت شبكة أمازون قد أعلنت أن مسلسلها الضخم The Lord of the Rings: The Rings of Power حقق أقوى انطلاقة في تاريخ منصة "برايم فيديو".

واستقطب الجزء الجديد من "سيد الخواتم" المستوحى من روايات جي آر آر تولكين في أولى حلقاته التي صدرت يوم الجمعة الماضي، 25 مليون مشاهدة، محطماً جميع الأرقام القياسية السابقة ومسجلاً أفضل انطلاقة لعمل في تاريخ منصة برايم فيديو" التي بثت أول حلقتين من المسلسل الجديد.

وتهدف "برايم فيديو" إلى مواجهة منافستها "HBO" التي أطلقت في 21 آب/أغسطس الفائت الجزء الجديد من سلسلة "صراع العروش"، بعنوان "House of the dragon- آل التنين".

ويمثل المسلسل الذي يستمر بثه حتى 14 تشرين الأول/أكتوبر، أهمية بالغة لـ"أمازون" الراغبة في إثبات جدارتها في السوق الشديدة التنافسية لخدمات البث التدفقي، بمواجهة عمالقة من أمثال نتفليكس وديزني بلاس واتش بي او ماكس.

وتدور أحداث "ذا رينجز أوف باور" قبل آلاف السنين من أحداث "الهوبيت" و"سيد الخواتم"، ثلاثية تولكين الشهيرة التي تم اقتباسها سينمائياً.

ودفعت أمازون 250 مليون دولار لشراء الحقوق، كما أنفقت حوالي 465 مليون دولار في الموسم الأول وحده. ويُتوقع أن تتخطى ميزانية العمل الإجمالية مليار دولار خلال مواسمه الخمسة التي التزمت المجموعة بإنتاجها.

علق هنا