ناهد فريد شوقي تطالب بإحالة أحمد الفيشاوي إلى لجنة تأديب.. ما القصة؟

بغداد- العراق اليوم:

أصدرت المنتجة المصرية ناهد فريد شوقي، بيانا حول حقيقة خلافها مع الفنان المصري أحمد الفيشاوي.

أوضحت ناهد فريد شوقي، خلال البيان، أنها تقدمت بطلب إلى نقابة المهن التمثيلية في مصر من أجل إحالة الفنان أحمد الفيشاوي للجنة تأديب وعدم إصدار فوتشر لفيلم (رهبة) وأي فیلم آخر يكون الفيشاوي ممثلا به، بسبب الخلاف بينهما الذي يعود لعام 2016 بسبب عدم التزامه بالعمل على بطولة فيلم (اللعبة الأمريكاني)، بعد تصوير 40% من مشاهده.

ووجهت ناهد فريد شوقي إنذارا إلى نقابة المهن التمثيلية، بتنفيذ قرار النقابة السابق بإحالة أحمد الفيشاوي للتأديب، وذلك بعد ثبوت خطأ الفيشاوي وإخلاله بتعاقده مع المنتجة، كما أثبت الحكم النهائي ذلك والصادر في الدعوى رقم ١٢٩٤.

وأرفقت ناهد شوقي، بالإنذار قرار النقابة السابق بإحاله الفنان أحمد الفيشاوي، للجنة التأديب في حال عدم استكمال تصوير مشاهده في فيلم اللعبة الأمريكاني، الأمر الذي يستوجب على النقابة تنفيذ قرارها والصادر منها بإحالة الفيشاوي إلى لجنة التأديب، في حال عدم استكمال تصوير مشاهده في الفيلم، وهو ما لم يحدث وبالتالي على النقابة تنفيذ قرارها.

الحكم ضد أحمد الفيشاوي

قررت محكمة الجيزة الابتدائية الحجز على أجر الفنان أحمد الفيشاوي، عن أحدث أفلامه "رهبة" الجاري تصويره، وإلزام الشركة المنتجة لهذا الفيلم بسداد مليون و170 ألف جنيه من أجر الفيشاوي عن فيلم "الرهبة" للمنتجة ناهد فريد شوقي.

وتضمنت الصيغة التنفيذية للحكم في الدعوى رقم 1294 لسنة 2017 مدني كلي الجيزة إنذار يلزم الشركة المنتجة لفيلم "رهبة" بسداد مليون و170 ألف جنيه لشركة ناهد فريد شوقى.

وحصلت المنتجة ناهد فريد شوقي على حكم نهائي بالحجز على أجر الفيشاوي، في فيلم الرهبة الجاريي تصويره حاليًا.

علق هنا