تصوير فيلم هيفاء وهبي الجديد "مستمر" رغم بلاغ النائب العام!

بغداد- العراق اليوم:

تقدم المحامي ياسر قنطوش ببلاغ للنائب العام المصري ضد المنتج ريمون رمسيس، الذي يقوم بإنتاج فيلم "رمسيس باريس" للفنانة هيفاء وهبي.

وتسبب البلاغ في أزمة كبيرة للنجمة اللبنانية، حيث تقوم بتصوير فيلمها حالياً، الذي قد يقع في ورطة بكل تأكيد، بسبب البلاغ المقدم ضد منتجه.

بينما علق رمسيس، على البلاغ  بأنه سيكلف محاميه الخاص بالرد عليه قانونياً، على أنه سيواصل تصوير فيلم هيفاء وهبي، من دون أي أزمات أو تأجيلات.

وشدد على أن أي اتفاقات في الإنتاج، تكون موثقة بعقود قبل بدء التنفيذ، كما أن المنتج أحمد فؤاد نسيم، لا يملك أي عقود تثبت عدم حصوله على مستحقاته المالية، إذ سيتم تقديم مستندات، تثبت عكس ما ورد في البلاغ.

وكان بلاغ قنطوش الذي قدمه نيابة عن موكله المنتج أحمد فؤاد نسيم قد جاء فيه: "الشاكي فرنسي الجنسية، لديه شركة بفرنسا تعمل في مجال الإنتاج السينمائي، حيث قام المشكو في حقهما بالتعرف على الشاكي، كونهم يعملون في إنتاج فيلم سينمائي، يسمى "من رمسيس إلى باريس"، إنتاج مصري فرنسي، ويتم تصوير أجزاء منه في جمهورية مصر العربية، على أن يتم تصوير باقي أجزائه في مصر، بينما عندما تعرف المشكو في حقهما على المشكو في حقه الثاني، طلبا منه مشاركته في تصوير المشاهد الخارجية في فرنسا بواسطة شركته، على أن يحصل على التكاليف بالإضافة إلى الأرباح المتوقعة من الفيلم".

وتابع: "بالفعل وافق الشاكي من خلال شركته القيام بتجهيز أماكن التصوير للمشاهد المطلوبة وتأمينها وإمدادهم بالأدوار الثانوية للتمثيل والعمالة اللازمة للديكور والإضاءة والتصوير، كذلك استخراج التراخيص الفنية والأمنية اللازمة لكي تمكنهم من إنهاء كل المشاهد الخارجية في فرنسا"

واختتم البلاغ: "تم الاتفاق بين الطرفين على أن يقوم الشاكي باستخراج التأشيرات لطاقم العمل المصري، وعند وصولهم إلى باريس تتولى الشركة التي يمثلها الشاكي كل مصاريف الإنتاج والأجور، الخاصة بالممثلين الفرنسيين وتأجير السيارات وجميع الخدمات المطلوبة والضرورية، لاستكمال تصوير الفيلم في فرنسا".

علق هنا