خلطة "الأسطورة" و"البرنس" سلاح محمد رمضان لمحو سقوط "المشوار"

بغداد- العراق اليوم:

يرغب الفنان المصري محمد رمضان، في التعلم من أخطاء الماضي بشأن دراما رمضان، التي يظهر فيها بشكل منتظم سنوياً، لا سيما أنه لا يحب أن يواصل خسارة جمهوره التلفزيوني، في الوقت الذي يغيب عن السينما، حيث يبدو مهتماً أكثر حالياً بعالم الغناء.

ويظهر حرص الفنان الشاب على عدم المغامرة رمضانياً مجدداً، في العمل المقبل "العمدة"، الذي يجري التحضير لبدء تصويره، في عودة للتعاون مع المخرج المصري محمد سامي.

وعلم "من مصادر خاصة أن رمضان، عقد جلسة عمل مع سامي مطلع حزيران (يونيو) الماضي، تحدثا فيها عن تفاصيل التعاون الجديد، بعد غياب، منذ نجاح مسلسل "البرنس" قبل عامين، حيث حينها اشترط الفنان المصري أن يتم الانتهاء من كتابة العمل تماماً قبل انطلاق التصوير، ما تحقق بعدما توافقت الرؤى حول هذا الأمر، إذ كان المخرج في فترة توقفه، يعمل على كتابة المسلسل.

وأوضحت المصادر نفسها أن "العمدة" نجاحه قد يكون مضموناً بنسبة كبيرة لعدة أسباب، أهمها أن شعبية المخرج لها عامل كبير في إنجاح أي عمل مع أي فنان، إضافة إلى أن تيمة "سامي - رمضان"، التي نجحت في "الأسطورة" و"البرنس" تعد دافعاً قوياً لإنجاز نجاح ثالث يحسب لهما، بعيداً من السقطة الوحيدة في جبين المخرج المميز، بمسلسل "نسل الأغراب" أو خطأ الفنان الشاب في "المشوار".

كما أشارت إلى أن رمضان تعلم من خطئه، فهو الذي لاحظ ما حدث في "المشوار"، عندما تأخرت كتابته عن موعده، حيث ظل حتى اقتراب نهاية شهر رمضان يعاني صناعه من أزمة الكتابة والتصوير في آن واحد، مردفة أن هذا لا يمنع أن محمد ياسين مخرج "المشوار"، يعد من أهم المخرجين على الساحة.

وعن تفاصيل المسلسل، أكدت المصادر أنه سيعيد إلى الأذهان مسلسل "الأسطورة"، حيث يرغب البطل والمخرج في جمع الجمهور من جميع الفئات، حول العمل، كما أنه سيكون مزيجاً مع "البرنس" من خلال شخصية جعفر العمدة، بطل الحدوتة، مبينة أن الشخصية صعبة للغاية، موضحة أن محمد رمضان سيبدأ في التفرغ للعمل، مطلع كانون الأول (ديسمبر) المقبل لبدء التصوير.

علق هنا