سمية الخشاب تهاجم متابعا لها

بغداد- العراق اليوم:

هاجمت الفنانة المصرية سمية الخشاب، متابعا لها على موقع "تويتر"، على خلفية حوادث القتل باسم الحب في مصر.

وكتبت سمية الخشاب تدوينة أبدت فيها استياءها من تكرار حوادث قتل الطالبات، مطالبة الأهالي بتربية أبنائهم على احترام حرية البنت في الاختيار.

وأثار تعليق أحد المتابعين غضب سمية الخشاب، بعد أن كتب: "وهي البنت لو محترمة أصلا هتتكلم ولا تختلط بولد ليه؟!!". 

وهاجمت الفنانة المصرية متابعها قائلة: "لو مفهوم الاحترام عندك هو ده؟.. يبقي انت المفروض تتدفن مكانك أو يحطوك في قفص ويشحنوك على سنة ٤٠.. ده غير إنك متخلف وبتبرر سلوك إجرامي كمان".

وفي وقت سابق، أعربت سمية الخشاب عن حزنها من تكرار حوادث قتل فتيات وطالبات، وكتبت: "حاسة إن عيني اتعودت إني أشوف كل فترة (مقتل طالبة علي يد زميلها) وده في حد ذاته كارثة". 

وأضافت: "ربوا ولادكم على احترام حرية البنت في اختيار شريك حياتها واختيار لبسها ونمط حياتها.. يا شوية متوحشين.. ربنا ينتقم منكم".

وشهدت مصر، الأحد، جريمة قتل جديدة على طريقة مقتل الطالبة نيرة أشرف، بعد أن أقدم شاب على قتل فتاة، تبلغ من العمر 19 عامًا، في بركة السبع بمحافظة المنوفية.

وبعد ساعات من ارتكاب جريمته، أعلنت السلطات الأمنية المصرية العثور على جثة الجاني، وقالت وزارة الداخلية المصرية في بيان، إن الشرطة عثرت على جثمان الشاب على طريق سريع، وتبين أنه انتحر بذات السلاح الناري السابق استخدامه في ارتكاب الجريمة. 

علق هنا