House of the Dragon .. تسريب أولى حلقات المسلسل قبل عرضها رسميا

بغداد- العراق اليوم:

قبل ساعات من بدء عرضه، تداول رواد موقع "تويتر"، نسخة مسربة من الحلقة الأولى لمسلسل House of the Dragon.

كما بثت بعض مواقع المشاهدة الأمريكية الحلقة الأولى من House of the Dragon، قبل عرضها الرسمي عبر شبكة HBO وقناة OSN الناقلة.

تجدر الإشارة إلى أن المسلسل House of the Dragon الجديد مكوّن من عشر حلقات، يعرض فيهم قصة حرب أجيال بين أسرة تارجيريان.

وبلغت ميزانية المسلسل 200 مليون دولار، ومن المتوقع أن تتضمن أحداث المسلسل قفزات عبر الزمن، ولن يدور في إطار زمني واحد، كما سيشهد صراع 4 أشخاص على السلطة بشكل رئيسي.

ووقع عشاق المسلسلات في غرام Game of Thrones عندما طُرح على شبكة HBO لأول مرة منذ أعوام، والآن ينتظرون خليفته House of the Dragon، وهو المأخوذ عن سلسلة روايات للكاتب جورج أر أر مارتن.

سيلعب بادي كونسيدين دور الملك فيسريس الأول، زعيم عائلة تارجيريان، وتلعب الممثلة الإنجليزية إيمي دارسي دور الأميرة راينريا، الوريثة المؤقتة للعرش الحديدي، أما الطفل الأول للملك فيسريس، ووريثه الظاهري، سيكون الممثل مات سميث، الذي يلعب دور الأمير ديمون.

تدور أحداث المسلسل قبل 200 عام من أحداث "صراع العروش"، وتحديدًا خلال فترة حكم تارجيريان وسيطرتهم على مملكة ويستروس، والتي دارت فيها حبكة صراع العروش.

ونظرًا لأن قصة المسلسل الجديد تدور قبل 200 عام من صراع العروش، فمن المؤكد أن المسلسل الجديد لن يشهد ظهور أي من أبطال صراع العروش المحبوبين.

ويركز المسلسل على الحقبة التي أطلق عليها رقصة التنانين، والتي شهدت أقسى وأشنع حرب أهلية عرفتها المملكة.

علق هنا