إقبال: الجميع في يونايتد يرحبون بي.. وأنتظر قرار تين هاج

بغداد- العراق اليوم:

ربما لم يتجاوز عمر اللاعب العراقي زيدان إقبال 19 عاما، لكنه خطف الأنظار بقوة بمهارته وتحكمه الرائع في الكرة في المناسبات القليلة التي شارك فيها مع الفريق الأول لمانشستر يونايتد، فضلا عن تألقه في أكاديمية الشياطين الحمر.

كان إقبال قد ارتدى قميص الفريق الأول في يونايتد للمرة الأولى في ديسمبر/ كانون الأول 2021، حينما شارك كبديل في التعادل ضد يانج بويز السويسري (1-1)، في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا تحت قيادة المدرب رالف رانجيك.

الظهور الأول

على الرغم من أن ظهوره الأوروبي كان الوحيد له على الصعيدين المحلي والقاري في الموسم الماضي، قام المدرب الهولندي إريك تين هاج، بضمه إلى قائمة يونايتد في الجولة الصيفية استعدادا لموسم 2022-2023، حيث ظهر العراقي الشاب بمستوى طيب للغاية في المباريات الودية التي شارك فيها كبديل، وعددها 5 مباريات من أصل 6 خاضها الشياطين الحمر في تايلند وأستراليا والنرويج ومانشستر.

"يونايتد عائلتي"

وقال إقبال في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد، اليوم الثلاثاء "الجميع في مانشستر يونايتد يرحبون بك ويجعلونك تشعر بالارتياح. إذا أردت أن أذكر أسماء بعينها سيتعين علي ذكر العديد منها، لأن الجميع يعتنون بك هنا".

وتابع "الكل يحرص على أن تكون جزءا من العائلة".

وواصل "فليتشر جاء ليتحدث معي في المران الذي سبق مواجهة ليفربول وطلب مني أن أستعد للعب، وكنت أرى في ذلك تحديا جيدا كوني سألعب أمام مدرجات ممتلئة بالجماهير وضد ليفربول في أول مباراة للمدرب الجديد".

وأردف "أعتقد أنني لعبت بشكل جيد والتزمت بما تعلمته وما اعتدت فعله في الأكاديمية".

وزاد "لا أعلم بعد هل سأخرج للإعارة أم سأبقى في النادي؛ في الحالتين سأستفيد كثيرا".

وأتم "أتطلع للتعلم وتحقيق أكبر استفادة من التواجد والتدرب مع الفريق الأول واللعب مع الفريق الرديف. لا أزال لاعبا شابا وأمامي سنوات عديدة في الملاعب، وإذا واصلت التعلم وعملت بجد وسعيت إلى التطور سيكون الموسم جيدا".

علق هنا