مارفل تعلن خطتها حتى 2025.. مفاجأة لعشاق أفينجرز

بغداد- العراق اليوم:

أعلنت أستوديوهات "مارفل" خطتها الإنتاجية حتى عام 2025، كاشفة النقاب عن فيلمين جديدين من سلسلة أفلام "أفينجرز" (المنتقمون) بحلول 2025.

قال كيفن فيجي رئيس شركة "مارفيل" في مؤتمر "كوميك كون" السنوي للثقافة الشعبية في سان دييجو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، إن "أفينجرز: ذا كانج دينستي" (المنتقمون: سلالة كانج) و"أفينجرز: سيكريت وورز" (المنتقمون: الحروب السرية) سيختتمان المرحلة السادسة من هذه السلسلة الناجحة للغاية.

وأوضح فيجي أن المراحل من الرابعة حتى السادسة ستعرف باسم "مالتيفيرس ساجا" (ملحمة الأكوان المتعددة). وقوبلت هذه الإعلانات بهتافات عالية وتصفيق حاد من حشد تجاوز عدده ستة آلاف شخص في قاعة مؤتمرات مزدحمة، رغم أن فيجي لم يقدم تفاصيل تذكر.

واستكشاف "العوالم الموازية" أو "مالتيفيرس"، هو مفهوم روّجت له شرائط "مارفل" المصورة وينطلق من فكرة أنّ عدداً لا متناهياً من العوالم يتعايش مع عالمنا، ولكل منها قصة خاصة عن أبطال خارقين وأعدائهم ومخططاتهم.

وانطلقت سلسلة أفلام "مارفل ستوديوز" عام 2008 مع فيلم "آيرون مان" الذي نجح في إتاحة قصص الشرائط المصورة والشخصيات ذات الصلة بها أمام الجمهور العريض.

واستطاعت "مارفل" أن تحافظ على شغف الجمهور واهتمامه بعد إصدار أكثر من عشرين فيلماً مترابطاً، بحسب ما يظهر النجاح الكبير الذي حققه فيلم "أفنجرز: إندجيم" (2019)، إذ حقق مجموع إيرادات بلغت نحو 2,8 مليار دولار، وأصبح صاحب ثاني أعلى إيرادات على الإطلاق. فيما حققت أفلام عالم "مارفيل" السينمائي إيرادات تجاوزت 25 مليار دولار على مستوى العالم.

وأوضح المحلل جيف بوك من شركة "إكزيبتر ريلايشنز" المتخصصة أنّ "مارفل تمثل حالياً رمزاً للنجاح في هوليوود، فعندما يفتتح فيلم من إنتاجها بإيرادات تبلغ بين 150 و200 مليون دولار، تمتنع أي جهة عن توجيه الانتقادات".

وقبل نحو عام، كشف كيفن فيج تفاصيل جديدة عن الجزء الخامس والمنتظر من سلسلة Avengers "أفينجرز"، مشيرا إلى أنه سيأخذ وقتًا قبل طرحه، لذلك من المخطط صدور الفيلم في 2023".

وأوضح الموقع أن الجزء الرابع من سلسلة أفينجرز شهد تغييرات جذرية، إذ مات البطل الخارق أيرون مان والبطلة بلاك ويدو، ورحل كابتن أمريكا، مما سيترتب عليه تغيير الجزء الخامس من "أفنجرز"، سواء من ناحية القصة أو الأبطال.

علق هنا