مصدر مقرب من مستشار الامن القومي قاسم الاعرجي ينفي صحة الوثيقة المنشورة عن اجتماع مع السفارة الكويتية

بغداد- العراق اليوم:

فيما نفت السفارة الكويتية في بغداد صحة وثائق منسوبة لها تتحدث عن لقاء مع مستشارية الامن القومي، فأن مصدرا مقربا من مستشار الامن القومي قاسم الاعرجي نفى  أيضاً  هذه الوثائق مؤكدا انها  مزورة ومفبركة تماماً.

مصظر مخول في  السفارة الكويتية في بغداد،  علق على  هذه الوثائق المتداولة المنسوب صدورها   في شهر حزيران/يوينو الماضي لمحضر اجتماع " مزعوم" بين سفيرها ومستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي تتحدث عن تهديد لـ"حركة النجباء" لدولة الكويت.

وقال مصدر مخوّل في المكتب الإعلامي للسفارة،  إنه "بعد مراجعة الأوراق والوثائق الرسمية والتأكد من الدبلوماسيين اتضح عدم صحة هذه الوثائق المتداولة على أنها مسربة من السفارة".

وأكد المصدر، أنه "لا يوجد هكذا محضر لاجتماع أجراه السفير مع الشخصيات المذكورة والتفاصيل الواردة في الوثائق".

رسمياً ايضا، قال بيان صادر عن مستشارية الامن القومي ورد لـ ( العراق اليوم) " تؤكد مستشارية الأمن القومي، أن الوثيقة التي تداولتها بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي لاأساس لها من الصحة، وهي وثيقة مزورة يمكن التعرف عليها بسهولة، وإذ نؤكد عدم صحة هذه الوثيقة، نهيب بكافة وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عدم الانجرار وراء من يريد تزوير الحقائق لغاية التسقيط السياسي، في مرحلة حساسة تتطلب تكاتف الجميع". 

يشار الى ان جهات مجهولة عادةً ما تقوم بتزوير محررات رسمية ونشرها في وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي لغرض تضليل الرأي العام والتسقيط.

علق هنا