فوز برشلونة على خيخون بسداسية يمنحها صدارة الليغا

متابعة - العراق اليوم:

نجح فريق البلوغرانا برشلونة في أن يتغلب على سبورتيينغ خيخون في المباراة التي أقيمت بالكامب نو بنتيجة كاسحة ، عندما وضع ست كرات في مرمى ضيفه ليعود لصدارة الليغا.

وبدأ برشلونة مباراته أمام سبورتينغ خيخون بقوة منذ اللحظات الأولى ، حيث استطاع أن يفتتح التسجيل مبكرا عن طريق نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي والذي سجل هدفا بطريقة رائعة في الدقيقة الثامنة ثم عزز الفريق تقدمه بعد ثلاث دقائق عن طريق خوان رودريغيز الذي سجل بالخطأ في مرماه .

واستطاع خيخون أن يقلص الفارق في الدقيقة 21 عن طريق جارسيا، الا ان سواريز ثلث النتيجة لبرشلونة بهدف رائع في الدقيقة 27 ، وحاول برشلونة تسجيل المزيد من الاهداف ولكن الشوط انتهى على هذه الثلاثية .

وفي الشوط الثاني واصل برشلونة سيطرته ، واستطاع باكو ألكاسير مهاجم برشلونة أن يسجل الهدف الرابع للبلوغرانا في شباك خيخون بعدما تلقى تمريرة جميلة من ميسي سددها مباشرة في الشباك مربعا النتيجة للبلوغرانا .

و في الدقيقة 65 استطاع البرازيلي نيمار جونيور أن يعزز تقدم برشلونة بعدما سجل الهدف الخامس بتسديدة جميلة من ضربة حرة مباشرة ليتقدم برشلونة بخماسية مقابل هدف .

و في الدقيقة 88 استطاع الكرواتي ايفان راكيتيتش أن ييسجل الهدف السادس للبلوغرانا بعدما سدد كرة صاروخية سكنت في الشباك ليتقدم برشلونة بسداسية مقابل هدف وينتهي اللقاء على هذه النتيجة .

علق هنا