عمرو دياب يضم "وزير السعادة" في "ميني ألبوم" قريباً

بغداد- العراق اليوم:

عبر الملحن والمطرب المصري أحمد زعيم، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته أغنيته الجديدة "وزير السعادة"، التي طرحها النجم عمرو دياب، عبر تطبيق "أنغامي"، من خلال ميغا ميكس تتضمن 3 أغنيات.

وأضاف أن تصدّر الأغنية مواقع التواصل الاجتماعي وترديدها بين الجمهور، أضفا نشوة نجاح كبيرة على فريق العمل، لا سيما أنه لم يكن يتوقع أن يقبل عمرو دياب غناءها.

وأوضح في تصريح خاص لـ"النهار العربي"، أن عمرو دياب قرر طرح الأغنية مع أغاني الميغا، إضافة إلى عدة أغنيات أخرى، ضمن ميني ألبوم يتم طرحه قريباً، معقباً بأنه عمل على أغنية "وزير السعادة" مع الشاعر هاني رجب، لتكون لعمرو دياب تحديداً.

كما أشار إلى أن الهضبة أبدى إعجابه بالأغنية، حيث طرحها في أسرع وقت، بعدما استغرق العمل عليها شهراً ونصف الشهر، مبيناً أنه عندما يجري طرح الأغنية ستكون من توزيع أسامة عبدالمنعم وليس عادل حقي.

وتابع أنه اعتمد طريقة دراسة أسلوب عمرو دياب للتقرب من أعماله بشكل أكبر، كي يضع لحناً يتناسب مع ما يرغب فيه وفقاً لشخصيته مع أسلوب عمله، متمنياً أن تكون أغنية "وزير السعادة" بداية لسلسلة أعمال جديدة مع الهضبة في الفترة المقبلة.

ويذكر أنّ دياب، فاجأ جمهوره بطرح 3 أغنيات جديدة عبر طريقة فريدة من نوعها هي الميغا ميكس، تعاون فيها مع الشاعرين أيمن بهجت قمر وهاني رجب، كذلك مع الملحنين محمد يحيى وأحمد زعيم والموزع عادل حقي، حيث أشعلت تلك الأغاني منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وسط تداول مقاطع فيديو مميزة من حفله، الذي أقيم في مدينة العلمين مساء الثلثاء الماضي.

علق هنا