جعلت أصدقاءها يقسمون على كتم الخبر.. خطوبة تايلور سويفت إلى حبيبها جو ألوين بشكل سري

بغداد- العراق اليوم:

قالت صحيفة The Sun البريطانية إن المغنية الأمريكية تايلور سويفت قد خُطبت للممثل البريطاني الصاعد جو ألوين بشكل سري دون أن يعرف أحد.

وأضافت الصحيفة أن المغنية البالغة من العمر 32 عاماً، سترتدي خاتم الخطوبة في الأماكن العائلية فقط؛ حتى لا يعرف أحد، وأنها وخطيبها أبلغا الخبر لبعض أصدقائهما المقربين منهما فقط وطلبا منهم أن يقسموا على كتم السر.

في حين أكدت صحيفة Daily Mail البريطانية أنّ الثنائي بدأ المواعدة أواخر العام 2016، بعد أن تعرفا على بعضهما البعض في حفل Met Gala بنيويورك.

في حين أفاد مصدر مقرب من جو ألوين للصحيفة البريطانية بأن تايلور وجو سعيدان بشكل لا يصدق، وهما يعيشان حالة حب عميقة للغاية.

وأضاف المصدر أنهما قد خطبا قبل بضعة أشهر لكنهما لم يخبرا سوى دائرتهما الضيقة المكونة من أفراد العائلة والأصدقاء القدامى الموثوق بهم فقط، وأنهما أقسما جميعاً على الحفاظ على السرية.

وتزعم مصادر أخرى أنّ جو قدّم لتايلور خاتماً جميلاً ترتديه فقط وهي في المنزل.

وتايلور سويفت هي مغنية وكاتبة أغاني بوب وممثلة أمريكية من مواليد 13 ديسمبر/كانون الأول 1989، وعلى الرغم من أن جدتها كانت مغنية أوبرا محترفة فإن ذوق تايلور سويفت كان يميل إلى الموسيقى الريفية.

أصدرت سويفت أول أغنية منفردة لها في العام 2006 بعنوان Tim McGraw، قبل أن تصدر ألبوماً كاملاً حمل اسمها.

أما عن حياتها العاطفية فقد دخلت سويفت في العام 2008 في علاقة رومانسية مع المغني جو جوناس لكنها لم تدم سوى عدة أشهر، وفي 2009 ارتبطت بنجم فيلم Twilight تايلور لوتنر لكنها انفصلت عنه في العام ذاته أيضاً، وفي 2010 ارتبطت بالممثل جيك جيلنهال إلا أنهما انفصلا في بداية عام 2011.

علق هنا