الشحات مبروك يكشف سر "شباب عمرو دياب"

بغداد- العراق اليوم:

رد نجم رياضة كمال الأجسام المصري الشحات مبروك على المقارنة بينه وبين الفنان عمرو دياب بسبب صغر ملامحهما رغم تقدمهما في العمر.

وقال الشحات مبروك خلال حلوله ضيفاً ببرنامج "كلام الناس" المعروض عبر فضائية "MBC مصر"، إنه لا يهتم بحديث البعض بشأن مظهره: "أنا مهتم بالحقيقة والمضمون لا الشكل".

ورأى "مبروك" أن صغر ملامح الشخص رغم تقدم عمره تعود إلى اهتمامه بممارسة الرياضة، فهي "شيء مهم جداً وينبع منها صفاء النفس وصحة العقل والبدن والتصرفات، إضافةً إلى طول البال والصبر" بحسب قوله.

ونوه "مبروك" إلى أن كل ما سبق، من شأنه أن ينعكس على شكل الجسم، خاصةً وأن الشخص في هذه المرحلة يصل إلى درجة عالية من التصالح مع النفس: "كل حد يعمل الحاجة اللي بيحبها طالما ما فيهاش أذى للآخر".

ندم سينمائي

على صعيد آخر، أبدى "مبروك" ندمه على غالبية الأعمال السينمائية التي قدمها على مر تاريخه، مستثنياً 4 أعمال من أصل 21 شارك فيها: "الحلو فيهم المرشد، ولهيب الانتقام، والشجعان، وأمريكا شيكا بيكا".

وأشار إلى أنه سار في طريق لم يكن له ذنب فيه على مستوى التمثيل، رغم هذا، وجّه اللوم إلى نفسه: "اتضحك عليّا من نفسي ورُحت لأفلام مش راضي عنها، أعمال قليلة التكلفة وصناع الفيلم بيبقوا أقل في الجودة".

واعتبر "مبروك" أنه أضر نفسه في هذا المجال، رغم أنه كان يحمل حباً كبيراً للتمثيل وقتها: "كان ممكن أمثل أفلام وما تتعرضش.. بس أمثل".

علق هنا