بعد ظهور آمال ماهر المفاجئ... خبراء لغة الجسد وعلم النفس يحسمون الجدل

بغداد- العراق اليوم:

جاء ظهور المطربة المصرية آمال ماهر، في الساعات القليلة الماضية ليشعل جدلاً كبيراً في الشارع الفني المصري، بسبب تضارب الآراء بين الجمهور وخبراء علم النفس ولغة الجسد حول ظروف وملابسات هذا الظهور، الذي جاء لطمأنة الجميع وتكذيب إشاعة اختفائها.

المطربة المصرية، أكدت أنها أصيبت بفيروس كورونا، ما كان سبباً في غيابها عن التواصل مع الجماهير، مشددة على أنها تستعد للعودة بقوة من خلال مشاريع فنية جديدة قريباً.

الجمهور شكك في هذا الظهور، مشدداً على أنها ليست بخير بسبب تعبيرات وجهها، التي تعبر عن تسجيلها لفيديو الظهور بعد غياب، تحت الضغط.

الدكتورة رشا الجندي، استشارية الصحة النفسية، ردت على المشككين عبر تصريحات نقلتها "النهار" برأي علمي، مفاده أنه لا يمكن تفسير أن شخصاً ما يمر بضائقة نفسية من خلال فيديو لا يتعدى الدقيقتين، فلا بد من الجلوس معه والاستماع له كي يتم تحديد هل إذا كان فعلاً يواجه مشكلة أم لا.

بينما رغدة السعيد، خبيرة لغة الجسد الشهيرة أكدت أن حركات جسد آمال ماهر، طبيعية وليس بها أي شيء غير طبيعي، لكن هناك رسوخاً ذهنياً حول أنها ليست بخير، لأن الإشاعة التي انتشرت ما زالت عالقة بالأذهان... كما أنه من الطبيعي بعد وعكتها الصحية وإصابتها بكورونا أن تظهر بهذا الشكل.

علق هنا