ميسي فقط يتفوق على موراتا في الليغا

بغداد- العراق اليوم:

أشادت صحيفة "ماركا" الإسبانية بمهاجم ريال مدريد الإسباني ألفارو موراتا، الذي يواصل تقديم مستوى مميز كلما شارك مع الفريق الملكي في الليغا.

وقالت الصحيفة إن الهدف الذي سجله موراتا في مرمى فياريال يحمل الرقم 7 في آخر 8 مباريات له في الليغا هذا الموسم.

ويعتبر الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة هو الوحيد الأفضل من موراتا حيث سجل 8 أهداف في آخر 8 مباريات له في الليغا هذا الموسم.

وتابعت "ماركا" أن موراتا في المباريات الـ8 خاض 3 منها فقط أساسيًا، بينما في المباريات الخمس الأخرى خاض 15 و23 و8 و24 و13 دقيقة فقط على الترتيب، حيث كان لاعبًا بديلًا، وعلى الرغم من مشاركاته القليلة إلا أنه تفوق في أرقامه على المهاجم الأساسي للمرينجي الفرنسي كريم بنزيمة.

وأكدت الصحيفة أن موراتا هو صاحب ثاني أعلى معدل تهديفي في الليغا، حيث يملك معدل هدف كل 92 دقيقة في مبارياته بالدوري الإسباني فقط، ويتفوق عليه ليونيل ميسي الذي يملك هدف كل 86 دقيقة.

وبهذا يتفوق موراتا على العديد من النجوم مثل لويس سواريز وأنطوان جريزمان وكريستيانو رونالدو ووسام بن يدر وجاريث بيل وكيفين جاميرو.

كما أوضحت أن ألفارو موراتا وصل إلى الهدف رقم 12 له هذا الموسم مع ريال مدريد وعادل رقم أهدافه مع يوفنتوس الموسم الماضي، لكنه شارك مع ريال مدريد في 1200 دقيقة أما مع يوفنتوس فشارك في 2300 دقيقة.

علق هنا