مدونون مقربون من الاطار يشنون هجوماً لاذعاً عليه: خذل جمهوره وبعض اطرافه فاسدة !

بغداد- العراق اليوم:

شن سياسيون واعلاميون بارزون، محسوبون على قوى الاطار التنسيقي، هجوماً لاذعاً على هذا التحالف، متهمين اياه بأنه خذل جمهوره، ومرر قانون الأمن الغذائي بطريقة فيها الكثير من المساس بثوابته.

حيث رأى السياسي عزت الشابندر، أن مطالب الإطار التنسيقي حول تعديلات قانون "الدعم الطارئ" هي "كمن يحرث في ماء".

وقال الشابندر في تغريدة عبر تويتر، "بيان الاطار التنسيقي حول تعديلات قانون الامن الغذائي واشتراطهم عدم تعارضها مع قرارات المحكمة الاتحادية ذات الشأن كمَن (يحرث في ماء)".

وأضاف، أن "فقراء العراق لايهمهم خطط (خمْط) الاموال انما الحكومة العادلة في استثمارها وتوزيعها".

فيما قال الكاتب والصحفي البارز  احمد عبد السادة " اذا تصور بعض ساسة الاطار بأن جمهور الحشد " يطيع ويسكت" فهم واهمون. هذا جمهور ساند للاطار ومنحه قوة شعبية رغم فساد وتخبط بعض اطرافه، بسبب حماية الاطار للحشد سياسياً في ظل المشروع المعادي للحشد، لذلك كان على الاطار ان يحترم هذا الجمهور وان لا يخذله عبر قانون النهب الغذائي".

فيما قال المحلل السياسي صادق الموسوي معلقاً" الى الاطار التنسيقي الشيعي ليست المرة الأولى التي خذلتم بها قواعدكم ومناصريكم، ومن كان لديه نقطة امل في ان تراجعوا مواقفكم وتضعوا الخطط لاصلاح امركم. خذلتموهم يوم قبولكم بالكاظمي رئيساً للوزراء وخذلتموهم بصمتكم عن الفساد والفاسدين، والان خذلتموهم ببصمتكم على قانون النهب الغذائي".

فيما قال المدون احمد الذواق" الاطار التنسيقي بتصويته على قانون النهب الغذائي قدم على صحن من ذهب منجزاً للتيار الصدري ما اقول غير : لعبوكم للأسف".

علق هنا